برنامج أرقام امريكية – طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب مجانا
برنامج أرقام امريكية - طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب مجانا

برنامج أرقام امريكية, لتفعيل الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي برقم امريكي ثاني, طريقة الحصول على رقم هاتف ثاني امريكي, لتفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جديد, السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متابعين مدونة, عرب سوفت في شرح جديد وافاد جديده ان شاء الله اليوم نقدم لكم طريقه عمل رقم امريكي من تطبيق جديد وحصري.

برنامج أرقام امريكية الطريقه تبدو صعبه في البدايه لكنها سهله جدا و بكل سهوله, سوف تقوم بتفعيل رقم والحصول عليه ان شاء الله و بدون حظر, او لا بعد قيامك بتشغيل التطبيقات في بي ان او البروكسي على دوله امريكا, ام بالدخول على البرنامج قم بالضغط على خير تسجيل حساب جديد بعد ذلك سوف يقوم بنقل من المتصفح اتوماتيكيا كل ما عليك هو الضغط على خيار وضع البيانات منها الاسم الوهمي وايضا البريد الالكتروني .

افضل برنامج أرقام امريكية للحصول على رقم هاتف ثاني لتفعيل الواتس اب

وايضا المتطلبات الباقيه مثلا رقم الهاتف وهذه الاشياء بعد ذلك, بعد ذلك سوف تقوم بوضع خيار العنوان و هنا سوف تجد العنوان الذي يوجد في الاسفل قم بوضع هذا العنوان و رمز البلد بعد ذلك نقوم بوضعه على خيار الاخضر نكست مواطنه بعد ذلك, نقوم بوضع خيارالهاتف وبقيه الخيارات سوف يقوم بجلب رقم امريكي لك او رقمين بنفس الوقت اذا اذا تحب قم بتغيير الرقم الذي يظهر لك وقم باختيار.

الرقم الذي يناسبك بعد ذلك قم بالضغط على خيار نكست الذي باللون الاخضر بعد ذلك قم بالمواصله و سوف يطلب منك البريد الالكتروني مره اخرى, الان قم بوضع الخير الاخضر وتخطي العمليات حتى تصل الى النهايه بعد ذلك سوف يقوم بطلب بطاقه بنك, وهنا قد سبقه قمنا بها شرح طريقه استطلاع طريقه جلب بطاقه بنك من الموقع الذي يقوم بتوليد الفيزات, وهذا الموقع بعد قيامك بجلب الفيزا توضع رساله البين التي سوف تجد لها في هذا الاسفل.

المنشور قم بنسخ البيانات وقم بوضع احد يا في الموقع و بعد ذلك نقوم باستخراج هل فيزات, وبعد ذلك نقوم بوضعها في موقع فحص الفيزا تحتي تتاكد منها او حتى اعرف الفيزا التي هي شغاله ولا التي ليست شغاله بعد ذلك نقوم بالدخول الى الموقع.

بعد قيامك بوضع معلومات البطاقه التي سوف تحصل عليها قم بالدخول اليها بدون اي مشاكل قم بالضغط على خيار المواصلات, بعد قيامك بوضع معلومات البطاقه سوف يكون حسابك جاهز للتسجيل بعد ذلك قم بمراجعه الايميل حيث سوف تصلك 4 ايميلات, سوف تجيك هذه الايميلات الايميل الثاني قم بالدخول عليه و سوف تجد هناك خيار اليوزر نيم واسم المستخدم الذي سوف يكون اسما ثابتا بعد قيامها بالضغط على بيتنا و قم بالدخول تغيير كلمه السر ووضعها يقوم بوضع كلمه سر عليها وقم.

باختيار ها انت بعد ذلك نقوم به التغيير بعد كتابه كتابه كتابه كلمه السر قوم بالرجوع الى التطبيق وعمل كلمه السر هو اليوزر نيم الذي هو رقم الهاتف, و ايضا نقوم بعمل الكود الثابت الذي سوف يكون 1001, هذا هو الكود الذي سوف تحتاجه في هذه العمل و بعد قيامها بالتسجيل, سوف تدخل الى البرنامج بدون اي مشاكل قم بالضغط على الخيارات وقم بالضغط على خيار البروفيل الذي هو مكان وجود رقم.

الهاتف قوم نسخ الرقم الهاتف الثاني الذي هو سوف يقوم بالتفاعل معك بدون اي مشاكل, قم بوضع في الواتساب بعد قيامك ابي وضعيه في الواتساب قم بالضغط على خير الاتصال به حتى ياتيك بريد صوتي على الايميل قم بتحميل البريد الصوتي وقم باسماء كود التفعيل.

وهنا الف مبروك عليك لقد قمت بعمل الرقم بدون اي مشاكل او بدون حظر, الى هنا نتمنى ان نكون قد افدناكم بكل ما هو جديد لا تنسى بان تشاهد الشرح على اليوتيوب عبر الفيديو حتى تستطيع الفهم بشكل افضل الى هنا و الى اللقاء مع السلامه.

شاهد شرح برنامج أرقام امريكية الجديد عبر الفيديو

برنامج أرقام امريكية لتفعيل الواتس اب برقم امريكي ثاني

رابط تحميل برنامج أرقام امريكية : من هنا.

رابط تحميل البروكسي : من هنا.

رابط استخراج الفيزات : من هنا.
رابط واتساب للأعمال : من هنا.

قد يعجبك ايضا

تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث جي بي واتساب اصدار v8.20

افضل 10 مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتس اب