تحميل تطبيق Telegram Plus للاندرويد اخر تحديث جديد 2022
تحميل تطبيق Telegram Plus للاندرويد اخر تحديث جديد

تحميل تطبيق Telegram Plus هناك العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، ولكل منها مزاياها ، ولكن لا يمكن لأحد الاستغناء عن تطبيق Telegram لأنه من السهل التحدث إلى الأصدقاء ، وسرعة الاتصال الخاصة بك هي تطبيق لا يتطلب سرعة الإنترنت ، بغض النظر عن ما يمكنك استخدامه.

في أي دولة. التواصل ، ولكن يبدو مملًا لبعض المستخدمين بسبب مظهره وبعض الميزات التي لم يتم تطويرها منذ الإطلاق الأول للتطبيق ، سنعرض لكم اليوم التطبيق المطور للإصدار الأساسي.

Telegram Plus هو تطبيق معدل من Telegram الرسمي ويضيف ميزات غير مضمنة في Telegram الجديد ، بما في ذلك السماح لك بتغيير لون وحجم النص والرموز ، والسمات بالإضافة إلى التطبيق الأصلي.

خاصة في علامات التبويب ، يشتمل برنامج Telegram Plus أيضًا على محرر للصور يسمح لك بتعديل الصور قبل تحميلها. تعرف على المزيد حول Telegram Plus لنظام اندرويد وميزاته العديدة.

تحميل تطبيق Telegram Plus للاندرويد

يحتوي Telegram Plus على العديد من الميزات الرائعة التي تسمح لك بتنزيل واستخدام Telegram لأنه يمكنه إخفاء رقم هاتفك (سواء كان مكالمة جماعية أو محادثة شخصية) ، ولا أحد يعرف آخر ظهور لك لحماية خصوصيتك .

حيث أن البرقية العادية لا تقدم المزايا التي ذكرناها ، بما في ذلك تشغيل أرقام برقية متعددة واستخدام كل رقم برقية بترتيب مختلف ، بما في ذلك أيضًا تمكين أو تعطيل الرسوم المتحركة والقدرة على الاتصال بأكثر من 90 في نفس الوقت. يتضمن نقل الاتصالات البشرية والتحديثات الأخيرة تحسينات في طريقة تذكر تدفق الكلمات.

يحتوي Telegram + الذي طوره التطبيق على العديد من الميزات المختلفة التي يمكن أن توفر لك من الإصدار الأساسي. من بين هذه الوظائف ، يمكن للمستخدم تحديد سمة جديدة للتطبيق. في نفس الوقت من الممكن رؤية آخر ظهور لجهة الاتصال ، ويدعم التطبيق عدة لغات ترضي جميع المستخدمين. من المهم ملاحظة أن التطبيق مناسب للجميع

بالنسبة للهواتف الذكية ذات الإصدارات المتعددة من اندرويد ، فإن هذا التطبيق يحبها أيضًا. لن يشغل الإصدار خفيف الوزن مساحة التخزين الكبيرة لهاتفك الشخصي. سوف نقدم عددًا من الفوائد. الآن ، لن أكررهم. سأدعوك لأخذ جولة إرشادية لأهم وظائف التطبيق وكيفية تنزيله مباشرة.

شاهد ايضا.

تحميل تطبيق Zello زيلو اخر تحديث جديد لعام 2022

هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين افضل تطبيقات لزيادة متابعين Instagram جديد لعام 2022

ميزات تطبيق Telegram Plus لنظام اندرويد:

يحتوي التطبيق على واجهة مرنة تتيح الاستخدام السريع والسهل.
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة على نفس الجهاز دون الحاجة إلى جرس ثان أو أجهزة أخرى.
يمكنك الآن إضافة الكثير من الأشخاص ، قم بزيادة عدد المشتركين في المجموعة.
يمكنك أيضًا إجراء محادثات سرية مع أطراف خاصة لتحسين الأمان والخصوصية.
يقدم التطبيق ميزة تتيح لك إرسال رسالة إلى 100 شخص في وقت واحد لإنشاء مجموعة أو قائمة ، وما عليك سوى إرسالها مرة واحدة لمشاركتها مع القائمة بأكملها.
يدعم تطبيق Telegram apk + تغيير سمة اللون للتطبيق ، اختر السمة التي تناسبك من بين الخيارات المختلفة المتاحة.
بالإضافة إلى اللغة العربية ، يوفر التطبيق أيضًا عدة لغات مناسبة لجميع المستخدمين.
القدرة على إخفاء المظهر وكذلك عرض أحدث ظهور لجهات الاتصال في التطبيق.
التطبيق مناسب أيضًا لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد من مختلف الإصدارات.
الجدير بالذكر أن تطبيق Telegram Plus يتميز بنسخته خفيفة الوزن التي لا تشغل السعة التخزينية الكبيرة لهاتفك الشخصي.
يمكنك مشاركة الأصوات والصور ومقاطع الفيديو وتعديلها قبل الإرسال. يمكنك استخدام الرموز التعبيرية لجهازك بدلاً من تطبيق الرموز التعبيرية.

تحميل تطبيق Telegram Plus
تحميل تطبيق Telegram Plus

للتحميل التطبيق من هنااااا.

يعد من البرامج الرائعة التي تستطيع من خلاله بسهولة إجراء المكالمات الصوتية و أرسال الصور و الفيديوهات وهناك الكثير من المميزات التي تتواجد على التطبيق , و خصوصا بأن البرنامج يعد تطبيق مجاني تستطيع تحميلها على هاتفك مباشرة .