تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery معدلة للاندرويد مجانا 2022
تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery هذه لُعْبَة مغامرات مستوحاة من فيلم “هاري بوتر”، التي يجب أن تجلب للناس تجرِبة ممتعة للغاية. لا يوجد المزيد من المواضيع حول Harry Potter ، هذا الموضوع شائع جدًا ويظهر في العديد من المجالات المختلفة. أنا أيضا أحب هذه الرواية. لا يوجد سبب لعدم تجرِبة الألعاب في هذا الموضوع. الجميع مدعوون الآن لاستكشاف هذه اللعبة.

مهمتك هي السيطرة على الصبي هاري بوتر لتعلم السحر. ستختبر مراحل جديدة لا تصدق، بما في ذلك دروس في السحر والصداقة وحياة مليئة بالبهجة. في بداية اللعبة، سيتم اختيارك كواحدة من أربع عائلات، مثل Gryffindor و Slytherin و Hufflepuff و Ravenclaw للدراسة والإقامة. انطلق في مغامرة واكتشف الأسرار خلف هذه المدرسة الساحرة وتعلم أقوى السحر.

ما عليك سوى لمس زر الصفحة الرئيسية الافتراضي للتحكم في تعلم السحر واستكشاف سلسلة من المشاكل الصعبة. من الواضح أن المهام والصفوف صعبة للغاية وستستمتع بمستويات مختلفة من الشعور هنا.

تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery

تحميل لعبة ستلتقي أيضًا بأشخاص آخرين وتصبح صداقات معهم ، أو تصبح أعداءً لهم. تعلمون ، حتى هاري بوتر لديه الكثير من الأعداء ، لذلك ليس من المستغرب أن يكون هناك أعداء هنا. على حد تعبير المطور ، فإن حقيقة أنك صديق أو عدو ستؤثر على المؤامرة ، ومنذ ذلك الحين ، سيكون لكل لاعب تجرِبة فريدة ، على عكس أي لاعب آخر.

ولا تركز على نظام القتال مثل ألعاب تقمص الأدوار الأخرى. بدلاً من ذلك ، ستختبر الحياة في المدرسة السحرية لمدة 7 سنوات التي يتم تدريسها هنا. لذا يمكنك بسهولة مشاهدة مشهد تلك اللعبة ، مثل فيلم Harry Potter على شاشة التلفزيون. تم تصميم وضع لعب الأدوار في هذه اللعبة بعناية بحيث يمكن للاعبين التعامل بسهولة مع وضع “النقر”. ما عليك سوى النقر على القناة على الشاشة وأداء مهام اللعبة وفقًا للتعليمات والمعلومات المقترحة في بداية اللعبة.

فيما يتعلق بالرسومات ، فإن “Harry Potter: Hogwarts Mystery” له نمط ثلاثي الأبعاد جيد وتصميم كلاسيكي. اللعبة واقعية قدر الإمكان ، تصف بشكل مثالي المشاهد من الثمانينيات ،

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery للاندرويد

مما يخلق تجرِبة حقيقية. بواسطة التأثير السحري، يمكن معالجة الصور بطرق مألوفة. إضافة إلى ذلك، فإن نظام الصوت واقعي تمامًا.

مما يوفر للأشخاص تجرِبة ممتازة. مصمم بخلفية ثلاثية الأبعاد جيدة، التأثير السحري هو بالضبط نفس التكوين الأصلي والمألوف للشخصيات. عاد دمبلدور ، سناب ، فولدمورت ورون ويزلي.

عمومًا، “Harry Potter: Hogwarts Mystery” هو موضوع لُعْبَة المغامرة “Harry Potter”، التي توفر للناس بعض التجارِب المشتركة المثيرة للاهتمام. إذا كنت من المعجبين.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة السيارات الحديثة Real Car Parking 2 مهكرة للاندرويد والايفون 2020

تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية اخر اصدار جديد Chinese PUBG Mobile 2020

لتكميل اللعبة هنااا