تفعيل رقم عربي سعودي وهمي و حل جميع مشاكل موقع 5sim بطريقة سهلة جدا 2022
تفعيل رقم عربي سعودي وهمي و حل جميع مشاكل موقع 5sim

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي . طريقة جديدة للحصول على رقم سعودي وهمي لتفعيل واتساب او انشاء حساب فيس بوك مجانا بخطوات بسيطة جدا وبخلال دقائق معدودة فقط ستحصل على رقم سعودي وهمي ،

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متابعينا الكرام في شرح جديد وأفاد جديدة إن شاء الله اليوم سوف نقدم لكم طريقه التسجيل و حل جميع المشاكل التي توجد في موقع 5 سيم للأرقام العالمية.

أولا طريقه التسجيل قم بالدخول إلى رابط الموقع الذي هو يوجد في الأسفل بعد ذلك قم بالضغط على خيار Registration الذي هو تسجيل.

تفعيل رقم عربي سعودي وهميبعد ذلك قم بالنزول إلى الأسفل وسوف تجد عندك عده خيارات الفراغ الأول سوف تقوم بوضع بريد إلكتروني حقيقي خاص بك بعد ذلك سوف تقوم بكتابه كلمه السر بالبريد او بالحساب الخاص بك وهناك من اللازم أن تكون كلمه السر قويه جدا و تتكون من حروف وا رقام كبيره وصغيره وأيضا الرموز تفعيل رقم عربي سعودي وهمي.

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي و حل جميع مشاكل موقع 5sim

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي
تفعيل رقم عربي سعودي وهمي

بعدها قم بالضغط على مربع انا لست برنامج روبوت يقوم بالتحقق من الصور التي سوف يطلبها منك الموقع بعد ذلك قم بالموافقة على شروط الخصوصية تتبع الموقع والذي هو الضغط أو التعليم على المربع الأبيض الصغير بعد ذلك قم بالضغط على المربع الأخضر .

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي و قم بالتسجيل هنا سوف يرسل لك الموقع رابط تأكيد سوف يأتيك البريد الخاص بك وتحقق من انك تقوم بتفعيل المزامنة في بريدك الإلكتروني حتى تستطيع الحصول على رسالة التأكيد بعد ذلك قم بالدخول إليها وقم بالضغط على الرابط الذي سوف يتم تجديده بداخل الرسالة وكذلك سوف يكون قد تم تأكيد حسابك بدون اي مشكلة.

بعد قيامك بالتسجيل الان تبقى فقط الذي هو طريقه شحن الرصيد او تعبئه النقاط في الموقع فاذا كنت من الاشخاص العاديين الذين لا يمتلكون اي طريقه الدفع يمكنك التواصل معنا عن طريق رقمها في الواتساب او عن طريق محرر التلجرام الخاص بنا الذي تجدهم الآن أمامك.
📮معرف التلجرام👇
@sadiqshawgi
📮رقم الواتساب👇
+967775422445

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي بعد ان قمت بشحن الموقع بالرصيد الآن طريقه شراء الارقام من الموقع طبعا الموقع يوجد به عده دول كثيره واذن الموقع يحتوي على تحديثات ما بين الحين والاخر انت بالبدايه سوف تقوم باختيار الدوله التي ترغب باخذ رقم منها بعد ذلك سوف تنظر للأسفل سوف تجد ان الدولة تدعم عده خدمات

منها التيليجرام الواتساب والانستغرام وباقي الخِدْمَات التي أنت سوف تحتاجها ثم اختيار الدوله المطلوبه بعد ذلك قم باختيار الرقم التي تحب ان تحصل عليها و الخدمه بعد ذلك قم بالضغط على خير باي أو الشراء بعد غيابك في هذه الخطوات

سوف يظهر رقم امك في الاسفل في حال الموقع طلب منك الانتظار أو بدا في الدوران واللف سوف يتم لزم عليك الانتظار حتى يظهر الرقم الذي سوف تشتري وهذا من عيوب الموقع.

بعد حصولك على الرقم الذي سوف تشتريه الان طريقه ارسال الكود في تطبيق الواتساب او لا يلزمك تحميل نسخه واتساب الاعمال هو ايضا الواتساب الرسمي في حال ان الكود لم يصلك من تطبيق واتساب الاعمال

قم بطلب الكود من تطبيق واتساب الرسمي او الواتساب الاخضر وهذا هو ايضا حل مشكله عدم وصول الكود الذي يواجهها الكثير من المستخدمين داخل الموقع تفعيل رقم عربي سعودي وهمي.

حل جميع مشاكل موقع 5sim بطريقة سهلة جداً

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي بعد ظهور الرقم الذي سوف تشتريه من تطبيق الواتساب أيضا يلزم فحص الرقم لان بعض الدول العربية التي داخل الموقع تكون الارقام الخاصه بها مستخدمه او مع اشخاص مستخدم الارقام من قبل فايلز مكافح

هذه الأرقام وتجربتها إذا كانت مستخدمه في الواتساب أم لا عشان كذا نحن سوف اعطيك الان رابط برنامج هذا البرنامج سوف يفيدك في فحص الارقام فقط .

بعد ظهور الرقم بنسخه وضعيه في هذا البرنامج ولصقه وبعد ذلك افتح الرقم عن طريق تطبيق الواتساب او رقمك الشخصي في حال ان الرقم ادخلت إلى محادثه مباشره وتاكد ان هذا الرقم مستخدم وفي حال أن التطبيق

اخبرك عن رقم الواتساب هذا ليس مستخدما فتأكد ان هذا الرقم مستخدم و لن ينفعك بأي شيء قم بإلغاء أو بحضره عن طريق الضغط على خير يارب انا وكل ان الغاء سوف تشتري رقم اخر و تقوم بفحصه وعندما تحصل على رقم جديد اقوم بطلب الكود بدون اي مشكلة.

والى هنا قد وصلنا إلى نهاية الشرح أيضا لا تنس متابعه تشرح على قناتنا في اليوتيوب عن طريق الفيديو وفي حال حصلت على اي مشاكل او اي مشكله لم تستطيع فهمها داخل الموقع يسرنا مساعدتكم في هذا العام

لا تنس التواصل معنا على رقم الواتساب أو معرفه التليجرام وسؤالنا عن اي مشكله تواجهك وان شاء الله نحن بدورنا سوف نقوم بالرد عليك في اقرب وقت شكرا لكم وتحياتنا للجميع تفعيل رقم عربي سعودي وهمي.

تفعيل رقم عربي سعودي وهمي

📮رابط الموقع الأرقام: من هنا.

📮رابط برنامَج فحص الرقم: من هنا.

📮رابط واتساب الأعمال: من هنا.

📮رابط واتساب الرسمي: من هنا.

شاهد ايضا

افضل المواقع لعام 2022 للحصول على ارقام وهمية عربية واجنبية مجانا