سعر وموصفات سيرفس استوديو 3 الجديد  Surface Studio 3
سعر وموصفات سيرفس استوديو 3 الجديد Surface Studio 3

سعر وموصفات سيرفس استوديو Surface Studio 3 , أعلنت شركة مايكروسوفت عن Surface Studio 2 ,سيرفس استوديو 2, وياتي هذه الأعلان بعد المعرض الذي اقامته في امرايكا\نيويورك عن فئة جديدة من هذه الحواسيب قادة واعلنت رسميآ عن سيرفس برو 6 وسيرفس لابتوب 2 وبالإضافة إلى أول سماعة لاسلكية من إنتاج مايكروسوفت باسم Surface Headphones.

سعر وموصفات سيرفس استوديو 3 العملاق الجديد

شركة مايكروسوفت قد طرحت الإصدار الأول من حاسوبها سيرفس استوديو في وقت سابق, وهو الجهاز اللوحي المنافس لأجهزة آيماك من آبل, وتستهدف في هذه العمل مايكروسوفت المبدعين والقائمين على التطوير ولكي ترسل رسالة ايضآ انها قادرة على الأفضل في اي وقت كان.

تأتي الشاشة في سيرفس استديو 2 بنسبة 38%, لكن بمعالج رسوميات أقوى وشاشة اروع طبعآ, ويحمل Surface Studio 2 شاشة قياسها 28 بوصة نفس الإصدار السابق, لكن مايكروسوفت تقول أن الشاشة في سيرفس استوديو 2 أكثر سطوعا بنسبة 38%، كما أن التباين أفضل بنسبة 22%، وذلك بدقة 4500×3000 بكسل تدعم اللمس مع 4096 مستوى من الضغط.

قادر أكثر على تحرير الفيديو وتشغيل الألعاب, و يدعم سيرفس استوديو 2 إمكانية توصيل يد التحكم الخاصة بجهاز الألعاب Xbox One اكس بوكس وان، كما يدعم أيضا أداة الإدخال Surface Dial التي قدمتها مايكروسوفت مع الإصدار الأول، والتي تسهل التحكم في قوائم الأدوات في أثناء الرسم وتحرير الصور كم ترغب مع توفير العديد من الميزات الاخرى سوف نخبرك عنه الان.

Surface Studio 2 أسرع 50% في معالجة الرسوميات مقارنة مع الإصدار الأول ,حصل سيرفس استوديو على قرص صلب للتحزين SSD بسعة حتى 2 تيرابايت، وهو ما يوفر سرعة أكبر مقارنة مع قرص HDD في الإصدار السابق, ولكن مايكروسوفت لم تقم بترقية المعالج في Surface Studio 2، واعتمدت على الجيل السابع من معالجات إنتل Core i7 كما في الإصدار السابق.

ووفرت شركة مايكروسوفت للمستخدم في سيرفس استوديو العديد من المنافذ والتي تشمل منفذ للصوت ومنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية وايضآ منفذ للإتصال بشبكة الإنترنت وثلاثة منافذ USB 3.0, كما زودت Surface Studio

سعر وموصفات سيرفيس استوديو Surface Studio 3 الجديد 2020

مجموعة من الميكروفونات تتيح للمستخدم التفاعل مع المساعد الصوتي في أجهزة ويندوز 10 ,و مع دعم تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.0 ووجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل تدعم Windows Hello وأخرى خلفية يمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p وسماعات ستريو.

وقالت مايكروسوفت أن Surface Studio 2 ,سيرفس استوديو 2, بان سعر 3500 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزينية 1 تيرابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت، وبسعر 4199 دولار أمريكي للإصدار

سعر وموصفات سيرفس استوديو Surface Studio 2
سعر وموصفات سيرفس استوديو Surface Studio 2 الجديد

بمساحة تخزينية 1 تيرابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجابايت، وبسعر 4800 دولار أمريكي للإصدار بمساحة تخزينية 2 تيرابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجابايت.

سعر وموصفات سيرفس استوديو Surface Studio 3 الجديد 2020

قد يعجبك ايضآ

سعر وموصفات هاتف Galaxy Fold القابل للطي جديد 2020

هاتف OnePlus 8 pro الجديد والقادم قد يحمل شاشة بمعدل تحديث 120Hz