تطبيق للحصول على بطاقة فيزا مجاناً مشحونة وجاهزة لشحن الألعاب 2022
بطاقة فيزا مجاناً

تطبيق للحصول على بطاقة فيزا مجاناً مشحونة وجاهزة طريقة الحصول على فيزا كارد مشحونة مجانا تطبيق خرافي يخمن عشرات البطاقات المجانية , الكثير يتسائل عن كيفية شحن او تعبئة رصيد جوجل بلاي على هاتفها بشكل مجاني ,

وطبعا قمت بمشاهدة العديد من الطرق التي يخبرك عنها بعض اليوتيوبر عن كيفية شحن البطاقة مجانا , او كيفية العثور على بطاقة مجانا , بتاكيد لم يخبرك .

اليوتيوبر عن الطريقة الصحيحة حتى الان لانه تشكل خرق لخصوصة اليوتيوب , سوف اخبرك اليوم عن الطريقة الصحيحة التي تستطع من خلاله الحصول على بطاقات فيزا كارد مشحونة وجاهزة , ولكن يجب عليك متابعة الشرح بطاقة فيزا مجاناً،

حتى تحصل على نتيجة نهائية لكي لا تواجة بعض المشاكل اثناء تفعيل البطاقة على هاتفك وهذه الطريقة طبعا لجميع الهواتف وايضا اجهزة الكمبيوتر , هناك العديد من المواقع التي تستطيع من خلالها الحصول على فيزا كارد مشحونة و مجانية تستطيع استخدامها على هاتفك , لكن اكثر هذه المواقع يعرفها البعض لانها تحتوي على اكواد قليله او .

بطاقة فيزا مجاناً بعض الاكواد وليس الكل لذلك اليوم سوف اخبرك عن طريقه الصحيحه على تستطيع من خلالها الحصول على فيزا كارد مشحونة , اليوم سوف نشارك معكم تطبيق تستطيعون من خلاله تخمين فيزا كارد والحصول على العشرات .

مجانآ , ويعد من افضل التطبيقات التي قاموا المطورين على تطويره بشكل رائع جدآ , بعيدآ عن المواقع سوف نخبرك عن هذه التطبيق وايضآ يعمل بأستمرار وبدون توقف ويعد افضل من المواقع ذات نفسه , تقوم بوضع كود مؤلف من .

ستة ارقام وسوف تجد هذه الكود طبعى في الاسفل , وسوف تحصل على الكثيرمن البطاقات التي يمكنك تجربتها و99% يعمل منها واحدة , لنكمل الطريقة الصحيحة حتى تحصل على فيزا كارت مشحونة مجانا تابع الشرح .بطاقة فيزا مجاناً،

تطبيق للحصول على بطاقة فيزا مجاناً مشحونة لشحن الألعاب

طريقة العمل على هذه التطبيق : تقوم بتحميل التطبيق او اذا كنت ترغب تقوم بالدخول الى الموقع , وجميع الروابط سوف تجدها اسفل هذه المقال , بعد الدخوال الى المواقع او التطبيق تقوم بوضع كود البطاقة الذي سوف يبدا بأولها .

سوف تجدها في الوصف , من ثم تحدد على ثلاثة خيارات او اذا كنت ترغب على خيار النص ولكن الافضل تجربة جميع الخيارات والتي هي ( Data _ CCV2 _ Tipo Banco ) من ثم تقوم بأختيار عدد البطاقات باختيار العدد

بطاقة فيزا مجاناً التي تريد تخمينه وهو خيار Quantidade وهو عدد البطاقات , من ثم تنزل قليلآ وتضغط على خيار Gerar Cartoes  والييعني البدء باستخراج البطاقات , وسوف تجد بأن الموقع بدا يقوم بتوليد البطاقات سوف تبدا بتجربة

البطاقات ولكي تحصل على البطاقات التي تعمل بسرعة يمكنك فحص البطاقات من خلال الموقع الذي سوف تجد رابطه اسفل المقالة , وهكذا تتم عملية الفحص بسرعة كبيرة , وهكذا طريقة الحصول على بطاقة الان كيفت تركيبه .

كيف تقوم باضافة البطاقة على متجر جوجل بلاي : تقوم بتشغيل VPN بتحديد على دولة الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم تقوم بالخروج من المتجر اذا كنت داخله واعادة الدخول مجددا , تقوم بالذهاب الى استرداد القيمة وتقوم .

بوضع البطاقة التي تريد تجربته بعد وضعها سوف تجد في الاسفل عن عنوان خاص بك يجب ان تضعها وايضا رمز بريدي بكل سهولة تستطيع الحصول على هذه المعلومات من الانترنت وجميع الموقع سوف تجد رابط تجميله في .

الاسفل , بعد ان تضع جميع الخيارت التي يتطلبه منك وطبعا خيارات ليست صعبة فقط عنوان خاص بأمريكا طبعا على الدولة التي قمت بتشغيل الفي بي ان عليه ومن ثم الرمز البريدي , وهذه كل شي , واذا لم تعمل معك البطاقة .

تستطيع تجربة بطاقة غيرها وسوف تحصل بالتاكيد طريقة مضمونة ورائعة , سوف تقوم بترجمة الخيارات اذا لم تقم بمعرفتها ولكن بعد ان تضع البطاقة سوف تقوم بوضع المدينة لنفترض نيويورك من ثم عنوان ورمز بريدي وهذه.

هي كل العملية وسوف تنجح معك مليون بالمئة , ولكن الطريقة التي لم يخبرك احد بها هو الكود الخاص بالبطاقات والذي يبدا اول البطاقة احيانآ يخبرك اليوتيوبر عن رموز مستخدمة او من بين الف بطاقة تجد واحدة .بطاقة فيزا مجاناً،

طريقة الحصول على فيزا كارد مشحونة مجانا تطبيق خرافي جديد 2022

مواضيع قد تعجبك ايضا :

بعد حظر واتساب بلس اليك البديل العملاق اخطر نسخة واتساب تعمل معك حتى عام 2022

اقوى تطبيق مكافح للفيروسات يعمل على جميع الهواتف جديد 2020

رابط التطبيق من هنا .