طريقة الربح من أمازون الجديدة لم تكن تعلمها من قبل شرح جديد 2022
الربح من أمازون

الربح من أمازون عندما تكون مسوق مبتدىء أو جديد في عالم الربح من الانترنت ، لا بد أن يظهر لك هذا المصطلح ” الربح من أمازون ” هذا المصطلح الهام و الذي غير حياة الكثيرين و جعلهم ينتقلون إلى حياة المال الوفير و الربح الأكيد .

يوجد الكثير الكثير من المسوقين الناجحين ولكنهم لا يعرفون الكثير عن الربح من أمازون و لو كانوا كذلك لربحوا أضعافا مضاعفة من أرباحهم.


أمازون هي واحدة من أكبر الشركات في العالم، إنها أكبر متجر إلكتروني موجود في هذا العالم،أمازون لديها أكثر من 70 شركة مختلفة و موزعة حول العالم .

إذا فهي الأكبر و الأقوى و الأكثر ثراءا و هذا ما جعل صاحبها جيف بيزوس يعد من أغنى 3 أشخاص في العالم،و مقالنا هنا سيوضح كيف تصبح جزءا من هذه المؤسسة الضخمة و تستطيع الربح من أمازون.


بداية و قبل أي شيء يجب أن تكون على دراية كاملة و فهم وافي لبعض الأمور الهامة التي عليك أن تضعها باعتبارك أولا و التي ستوفر الكثير من المتاعب في المستقبل القريب.

طريقة الربح من أمازون الجديدة لم تكن تعلمها من قبل

الربح من أمازون
الربح من أمازون

1-القوانين الصارمة لأمازون:

بما أن أمازون شركة ضخمة و ذات سمعة عالية و مكانة مرموقة لذا وجب عليها أن تضع بعض القوانين الصارمة على أي شخص يتعاون معها و يجب أن يلتزم بها .


من أهمها قوانين برنامج التسويق بالعمولة Amazon affiliate program و التي تنص على عدم استخدام الشوسيال ميديا و البريد الإلكتروني بشكل مباشر، أي أنه لا يستطيع أحد الترويج لمنتجات أمازون بشكل مباشر و وضعها على صفحات السوشيال ميديا أو إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني لمتابعين المسوق.

لكن بنفس الوقت يستطيع أن يضع روابط لينك أفلييت على اليوتيوب أو صفحات موقع المسوق،هذه الطريقة تضمن لأمازون عدم الترويج لمنتجاتها بشكل زائد عن الحد spam،الربح من أمازون.

2– إرسال الأرباح من أمازون :


إن شركة أمازون شركة كبيرة و ضخمة و هي ترحب بالجميع للانضمام إلى برنامجها التسويقي لذا كان لزاما عليها الإلتزام بإرسال الأرباح إلى جميع المتعاونين معها.


شركة أمازون تتعامل مع البنوك فقط و لا تتعامل مع الخدمات البنكية مثل بايبال لتحويل أرباح المتعاونين معها. فإذا كنت في أحد الدول العربية تستطيع استلام أرباحك عن طريق بايونير payoneer لأنه سيوفرعليك الكثير من المصاريف.

من أجل فتح حساب في بايونير اضغط هنا.و بالنسبة للضرائب فلا داعي للقلق كونك مواطن غير أمريكي فلا ضرائب عليك و تستطيع اثبات ذلك عند التسجيل في موقع أمازون الربح من أمازون.


3- أمازون في أسواق الدول العربية:

قامت امازون بالاستحواذ على موقع سوق الشهير في الدول العربية عام 2017 بمبلغ و قدره 580 مليون دولار تقريبا حتي استطاعت الدخول إلى الأسواق العربية و في السنة الماضية تحول موقع سوق في دولة الإمارات إلى amazon.ae .

الآن سنتطرق إلى طرق الربح من أمازون و هي عديدة سنذكر منها الربح من أمازون عن طريق التسويق بالعمولة:
إذا كان لديك موقع إلكتروني أو قناة على اليوتيوب .

فإنك تستطيع الترويج لمنتجات أمازون عن طريق أخذ رابط لمنتج على امازون و الترويج له على موقعك أو قناتك ، و عند شراء أحد هذه المنتجات عن طريقك ستأخذ عمولة مجزية عن كل عملية بيع تمت بواسطتك و هناك العديد من المواقع و قنوات اليوتيوب العربية و الأجنبية تعتمد على هذه الطريقة و تحقق أرباح هائلة من الربح من امازون.

الربح من أمازون
الربح من أمازون

الربح من أمازون عن طريق الطباعة على القمصان و الفانيلات:
هي من أبسط طرق الربح من امازون و تسمى Merch by amazon حيث تتم الطباعة على القمصان و الفانيلات بتصميمك بناءا على حدث معين مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم و حين يرغب أي شخص بشرائها تقوم أمازون بطباعتها و توصيلها إلى مكان العميل.


تحصل انت كمسوق في هذه العملية على نسبة ( من 11 إلى 13 %) من سعر هذا المنتج و هي نسبة عالية جدا كون شركة أمازون ستقوم بكل شيء من طباعة و شحن أيضا.


الربح من أمازون عن طريق بيع المنتجات:


هي الطريقة صعبة جدا و مكلفة لأنها تحتاج الكثير من الخبرة و رأس المال لكي تتمكن من التجربة لكنها في نفس الوقت مربحة جدا و قد ربح منها الكثير من المتعاونين مع أمازون و أصبحوا من أصحاب الملايين.


ملخص فكرة هذه الطريقة تتكون من أنك تستطيع أخذ حيز من سوق أمازون الكبير جدا و استيراد المنتجات من المنتج حصرا و غالبا من الصين و من ثم إرسال هذا البضائع إلى مستودعات أمازون .

و التي تتولى مهمة الشحن نيابة عنك و تعرض منتجاتك هذه في سوق أمازون الذي يزوره الملايين ، ممكن أن تكون المنتجات ماركات عالمية أصلية أو مقلدة و هنا يصبح العرضd و الطلب بينك و بين العملاء يوجد أيضا الكثير و الكثير من الطرق ل الربح من امازون سنقوم باكتفاء بهذا القدر و لك عزيزي القارئ الإختيار و البحث إذا كنت مهتما بهذا الموضوع.

شاهد ايضا

ربح المال من خلال مشاهدة الاعلانات