طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم بدون مشاكل شرح جديد 2022
طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم

طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم جميعنا يعلم بانه تطبيق الواتساب وهو من افضل البرامج التي يعتمد عليها ملايين الاشخاص حول العالم في اجراء المكالمات دردشة مع الأصدقاء, بحيث حصل هذا التطبيق على اعلى تقييم في متجر جوجل بلاي ويعد من افضل البرامج التي حصلت على نسبه تنزيل كبيره و ايضا يعد من افضل برامج التواصل الاجتماعي أمانا في مجال الدردشة.

طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم تفوق هذا التطبيق بشكل كامل على جميع التطبيقات الاخرى مثل الفيسبوك والانستغرام والتليجرام والايمو والعديد من البرامج التواصل الاجتماعي،

على اخرى وقد حصل على المرتبه الاولى في حيث يعد برنامج رائع ومميز يحتوي على الكثير من الادوات الرائعه التي سوف تستفيد منها اثناء مشاركتها ئه استخدامك لهذا التطبيق.

طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم

طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم
طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم

طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم افضل ما يميز التطبيق بانه مجانيه على متجر جوجل بلاي وعلى جميع المتاجر الأخري تستطيع تنزيله وتفعيل الرقم الخاص بك عليه ومشاركها لمتعه مع الأصدقاء بشكل مباشر بحيث يتيح لك التطبيق أحراء المكالمات الصوتيه او مكالمات الفيديو و إرسال الصور والفيديوهات و مشاركه الموقع الخاص بك مع الاصدقاء حتى يتم العثور عليها بشكل اكبر .

و ايضا تستطيع ارسال المستندات والملفات الخاصة من هاتفك الى أشخاص معينين ترغب هم هناك الكثير من الأدوات التي يحتوي عليها هذا التطبيق وفي الفتره الأخيرة ايضا تم تحديث التطبيق وا ضافه ميزه رائعه وهي ميزه المكالمات الصوتية الجماعية بحيث اصبح بامكانك الاتصال بي 7 أشخاص اخزين وسوف تكون انت 8.

يتيح لك هذه الميزه الرائعه وخصوصا حصلت في اخذ احسن تحديث, وايضا هذه ليست كفايه بل هناك العديد من الادوات الرائعه التي تستطيع الاستفاده منها من خلال تطبيق الواتساب.

لقد تعالت اصوات المشاركين و المستخدمين هذا التطبيق لشركه الواتساب ضروري اضافه مميزه استخدام الرقم على اكثر من هاتف بحيث هناك الكثير من هناك الملايين من الأشخاص الذي ينتظر هذه الميزه مع العلم في الاخبار الاخيره في مجال التقنيه اخبروني بان هذه الميزه قادمه لتحديث الواتساب وهذه تسريبات فقط لم اجد شيء حتى الان ولكن اذا كنت مضطره تستطيع استخدام هذه الميزه بخطوات بسيطه لك اياها.

تستطيع استخدام الرقم الاخر الخاص بك على جهاز الكمبيوتر لنفترض, وهي من خلال بضع خطوات سوف تقوم به تجربتها اذا كنت تمتلك هاتف او جهاز كمبيوتر كلاهما ليس هناك فرق طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم،

كيفية تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم

في البدايه اذا كنت تريد استخدام الرقم الخاص بك على الكمبيوتر كل ما عليك هو ان تتبع بعض الخطوات التي سوف يرفع عنها الان طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم،

في البدايه سوف تقوم الذهاب الى متصفح جوجل كروم على اجهزه كمبيوتر في محرك البحث الخاص تكتب واتساب ويب سوف تظهر لك اول نتيجه في اول نتيجه سوف يظهر لك واتساب ويب سوف تضغط عليه و سوف تحصل على باركود هذا الباركود سوف تقوم ببعض الخطوات التي سوف اخبرك اياها حتى تستطيع الحصول على الواتساب الخاص بهاتفك وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

تقوم بالذهاب الى الهاتف الخاص بك و تقوم بالدخول الى تطبيق الواتساب للرقم الذي ترغب في اضافته على جهاز الكمبيوتر ومن ثم تقوم به ثلاث نقاط المتواجده في اعلى يسار الشاشه وهم اعدادات الخاصه في الواتساب لن تدخل الى الاعدادات .

سوف تضغط على هذه الثلاثه اضرار الصغيره ومن ثم سوف تقوم بالضغط على خيار واتساب هذا الخيار في اخر الخيارات او قبل الخيار الاخير سوف تقوم بالضغط عليه سوف تفتح لك كاميرا هذه الكاميرا بتوجيه يا الى الكمبيوتر على الباركود غازي حصلت عليه .

تشغل واتساب على نفس الرقم بهاتف اخر

ومن ثم بعد بضع ثواني سوف تجد بانه تم نسخ الواتساب جميع اكواد ومحادثاته التي قبل اجرائها و كل شيء يخصك في التطبيق ومن ثم سوف تفتح هذه الصفحه في مكه تستطيع الولوج اليها في اي وقت ترغب .

صراحه تعتبر هذه الميزه من افضل المميزات الرائعه التي يعتمد عليها كثير من الاشخاص وكذلك الامر على جهاز هاتف اخر اذا كنت تريد استخدم الرقم الخاص بك على جهاز اخر تستطيع تنفيذ بعض الخطوات مسلمه اللب الذي اخرتك اياها على جهاز ،

الكمبيوتر ولكن سوف تقوم باضافه خيار سطح المكتب العرض في متصفح جوجل كروم اذا كنت سوف تستخدم هذه الميزه على الهاتف حتى تستطيع الحصول على الكود طريقة تشغيل تطبيق واتساب على هاتف اخر بنفس الرقم،

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق أرقام أمريكية جديد طريقة عمل رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب