طريقة حذف حسابي على الفيس بوك نهائياً بدون استرجاعها
طريقة حذف حسابي على الفيس بوك نهائياً بدون استرجاعها

طريقة حذف حسابي على الفيس بوك يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية التخلص من حسابات Facebook التي لا يمكن أن تعود مرة اخرة مهم كلف الأمر، وفي الآونة الأخيرة، غطت العديد من مقاطع الفيديو الموضوع.

ولكن قبل متابعتها، كن حذرًا لأن معظم مقاطع الفيديو ليست آمنة وتؤدي إلى Facebook A الخاص بك. تمت سرقة حسابي، قررنا اليوم إظهار كيفية حذف حسابي على Facebook نهائيًا.

أسباب حذف حسابك على Facebook تأسس Facebook عام 2004، وهو أحد أهم وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم. في ذلك الوقت، اقتصرت شعبيتها على جامعة هارفارد وأماكن أخرى كوسيلة للمعرفة والتواصل بين الطلاب.

يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 13 عامًا إنشاء حساب Facebook خاص به دون دفع أي رسوم، وبعد ذلك سيكون لديه العديد من ميزات Facebook ، مثل تحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والنصية وتنزيل المنشورات وتحديثها في أي وقت. بالتنسيق المطلوب.

يمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل الدخول إلى المجموعات والمجموعات التي تفي بمتطلباتهم، وتشجع التطبيقات الأخرى المشاركة مع Facebook والقدرة على تسجيل الدخول مباشرة من خلال حساب Facebook (مثل Instagram).

طريقة حذف حسابي على الفيس بوك نهائياً

طريقة حذف حسابي على الفيس، على الرغم من أن Facebook يوفر العديد من الميزات للمستخدمين، إلا أن أهمها تعزيز التواصل مع الآخرين بطريقة مفتوحة وغير محدودة، إلا أن هذه الميزة يمكن أن تجذب انتباه الكثير من الأشخاص لأنها، في كثير من الحالات.

يمكن أن تهدد خصوصية الأطراف الثالثة، بعضها قد يعتقد الناس أنهم إذا أمضوا الكثير من الوقت على Facebook ، فسيكون استخدامه مضيعة للوقت.

أو يمكن لأي شخص إلغاء حساب Facebook الخاص بهم لفتح حساب جديد غير هذا الحساب، لذلك سيلجؤون إلى حذف Facebook بشكل دائم أو مؤقت.

قبل إلغاء حساب Facebook ، نوصي المستخدمين بتنزيل معلومات الحساب، لأنه إذا كنت ترغب في الوصول إليه، فسيكون ذلك مفيدًا للغاية، لأنه بعد حذف حساب Facebook نهائيًا، لن تتمكن من الوصول إلى أي معلومات، وجميع المعلومات سيتم حذفه دون الرجوع واتبع الخطوات أدناه لتنزيل المعلومات قبل حذف حسابك على Facebook:

سيتم فتح تطبيق أو متصفح Facebook ثم تسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور. انقر فوق رمز السهم الصغير الموجود على الشريط الأزرق أعلى الشاشة.

(الإعدادات) تم تحديد الإعداد. ثم حدد (تنزيل نسخة من بيانات Facebook الخاصة بي)، مما يعني تنزيل نسخة من بيانات Facebook. الآن، حدد (Start My Archive) لبدء أرشفة معلومات صاحب الحساب، ثم اضغط على (OK) للموافقة.

كيفية حذف حسابي على Facebook بشكل نهائي

طريقة حذف حسابي على الفيس، ثم سيتم أرشفة جميع معلومات المستخدم، ثم أرسل الرسالة إلى التنزيل الإلكتروني الجاهز والتثبيت -o on Facebook سيتم أرشفة البريد الإلكتروني وسيحتوي على ما يلي.

معلومات في قسم (حول) في ملف تعريف المستخدم. تم نشر مقاطع الفيديو والصور والمشاركات على الملف الشخصي والرسائل والمحادثات.

كيفية حذف حسابك على Facebook مؤقتًا يمكنك حذف حسابك على Facebook مؤقتًا واستعادته في أي وقت (تعطيل)، أي إلغاء تنشيطه وفقًا للخطوات التالية:

  • سيتم فتح تطبيق أو متصفح Facebook ثم تسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • انقر فوق السهم الصغير الموجود على الشريط الأزرق في الجزء العلوي من الشاشة.
  • انقر فوق خيار (الإعدادات). حدد الزر “إدارة حسابك”.
  • انقر فوق الزر “إلغاء تنشيط حسابك” لتعطيل حسابك على الفور.

أقرا أيضا.

حذف حساب واتساب نهائيا | طريقة حذف حسابي على واتس اب بشكل نهائي

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي على انستقرام شرح جديد

كيف يمكن لي حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي مع عدم استرجاعها مرة أخرى

طريقة حذف حسابي على الفيس، النتائج التي ستحصل عليها بعد حذف حسابك على Facebook مؤقتًا:

  • لا تزال الرسائل والمحادثات مرئية للآخرين.
  • لن يتمكن الأشخاص الآخرون من رؤية ملف تعريف المستخدم. عند إلغاء حسابك مؤقتًا، يمكنك استخدام Messenger بمفرده، كما لو كان الحساب لا يزال موجودًا.
  • سيظل اسم المستخدم لصاحب الحساب الفردي مرئيًا في قائمة أصدقاء أصدقائك.
  • سيتم عرض التعليقات والمنشورات وأسماء المستخدمين لمشرف المجموعة التي انضم إليها المستخدم.
  • بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، سيتم تعطيل الحساب وإعادة تنشيطه تلقائيًا.