كيفية استخدام DNS 1.1.1.1 على هاتف Android افضل برنامج لتقوية الانترنت
كيفية استخدام DNS 1.1.1.1 على هاتف Android افضل برنامج لتقوية الانترنت

كيفية استخدام DNS 1.1.1.1 على هاتف Android أو iPhone أصدرت CloudFlare تطبيق 1.1.1.1 المجاني يوم الأحد ، والذي يسهل استخدام DNS على الهاتف.

 كيفية استخدام DNS 1.1.1.1 الفكرة هي زيادة سرعة الإنترنت وحماية الاتصال من الاقتحام ، على سبيل المثال. الأداة متاحة لهواتف Android ويمكن تهيئتها في بضع خطوات فقط.

 لا يتطلب التسجيل ويتجنب التعديلات اليدوية من قبل الأطراف المعنية. تضمن الشركة أنه لن يتم جمع أي بيانات شخصية وتتعهد بتسريع عملية تحميل الموقع بضعف سرعة DNS في Google.

كيفية استخدام DNS 1.1.1.1 يعد DNS (نظام اسم المجال ، مع ترجمة مجانية) هو الجسر المسؤول عن تحويل أرقام IP الخاصة بالموقع إلى عناوين أكثر ودية ، مثل IP “186.192.90.5” في “www.globo” .com “.

الخادم الخاص بك مستضاف بواسطة مزودي خدمة الإنترنت وجميع الشركات ، لكنها ليست دائمًا أمرًا جيدًا – يمكن أن تفشل ويمكن أن تمنع الوصول إلى الموقع أو قد تستغرق بعض الوقت لجمع البيانات ، وفي هذه الحالة يكون الحل بديلًا موثوقًا به مثل CloudFlare .

استخدام التطبيق المحمول CloudFlare DNS Android في البرنامج التعليمي التالي ، اقرأ كيفية تكوين تطبيق CloudFlare على هاتف يعمل بنظام Android. 

تم تنفيذ الإجراء على Moto E4 مع الإصدار 7.1.1 نوغة من النظام. تنطبق الإرشادات أيضًا على الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام تشغيل Google. 

كيفية استخدام DNS 1.1.1.1 على هاتف Android

الخطوة 1. تثبيت التطبيق 1.1.1.1 على هاتفك. عند الفتح لأول مرة ، اسحب الشاشة إلى اليسار وانقر على “تثبيت ملف تعريف VPN”.

الخطوة 2. انقر فوق “موافق” لتأكيد التثبيت ، ثم انتقل إلى “تم”.

كيفية استخدام DNS 1.1.1.1


الخطوة 3. لتمكين DNS على CloudFlare ، ما عليك سوى الضغط على الزر في منتصف الشاشة. عند إنشاء الاتصال ، يظهر رمز مفتاح على يمين Wi-Fi للإشارة إلى اتصال آمن.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تاريخ الإصدار والسعر Galaxy Note 20 والشائعات الأخرى عن الهاتف العملاق

اقوى تطبيق لتنظيف هاتفك والحصول على مساحة لا تتوقع وجوده سارع باكتشافها

كيفيت مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم طريقة رائعة .

تحميل التطبيق من هنا .