كيفية البحث عن شخص بصورته بالفيس بوك افضل 5 مواقع لعام 2022
كيفية البحث عن شخص بصورته بالفيس بوك افضل 5 مواقع لعام 2021

كيفية البحث عن شخص بصورته مع تطور التكنولوجيا كل يوم ، أصبح القيام بأي شيء على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. يمكنك البحث عن أي شيء على الإنترنت والعثور عليه بسهولة. يمكنك محاولة البحث في وجه شخص لديه صورتك ويريد المزيد من الصور ، أو الحصول على مزيد من المعلومات حول صورة لذلك الشخص .

لقد ناقشنا بالفعل موضوعات سابقة حول أفضل محركات البحث. الناس على الإنترنت ، نعلم محرك بحث يجمع كل المعلومات الشخصية على الإنترنت. موضوع اليوم مشابه لهذا. بحاجة إلى.

مع الانتشار السريع لكاميرات المراقبة حول العالم ، وانتشار شبكات التواصل الاجتماعي ، قمنا بتحميل الصور مع تطور تقنية التعرف على الوجه ، والتي كانت تستخدم في مواقع مهمة مثل Facebook في ذلك الوقت.

توصيات للأصدقاء وهذه الأسئلة واستخدام الصور والتعرف على الوجوه والتعرف عليها في عملية اقتراح الأشخاص الذين تعرفهم والآخرين أصبحت أكثر أهمية. تم تطوير مجموعة من مواقع البحث عن الصور بحيث يمكنك البحث عن صورك واستخدامها لأي شخص والحصول بسهولة على المزيد من الصور لنفس الوجه .

كيفية البحث عن شخص بصورته افضل 5 مواقع لعام 2022

1-PimEyes – الموقع الأول في القائمة للاتصال بنا هو PimEyes. هو موقع مجاني يمكنه البحث عن الوجوه البشرية بدقة شديدة على الإنترنت .

حيث يحتوي الموقع على تقنية متقدمة للبحث عن الوجوه التي تقدمها ، ما عليك سوى تحميل صورة أو مجموعة للبحث عن صور مشابهة لها أو وضع رابط صورة عليها الإنترنت وبعد ذلك ستختار الوجوه التي تظهر في هذه الصور. بعد ذلك ، سيبحث الموقع

قم بإجراء بحث شامل على أكثر من 10 ملايين موقع للعثور على صور مشابهة للوجه الذي قمت بتحميله وللتأكد من فهم أفضل النتائج. يجب أن تكون الصورة التي قمت بتحميلها لشخص ما مرئية بوضوح في الصورة .

سيوفر الموقع صورًا مشابهة للصورة ، بالإضافة إلى الدقة والتناسق بين الصورة التي تم العثور عليها والصورة التي تريد البحث عنها. من الممكن أيضًا البحث عن الصور على اندرويد من خلال تطبيق الموقع الإلكتروني ، وهو أحد أفضل المواقع في المنطقة. رابط الموقع من هناااا

2- PicTriev هو أحد مواقع البحث عن الصور المختلفة. يمكنك البحث عن أشخاص محددين لا تعرفهم باستخدام الصور الموجودة على هذا الموقع فقط. سيقوم موقع الويب بمسح الصورة عبر الإنترنت لجمع معلومات حول مالك الصورة. تقوم بعرض مجموعة من الصور المشابهة لهذه الصورة. قدمت النسبة المقابلة لكل صورة على الموقع .

بالإضافة إلى معلومات كاملة عن الشخص في كل صورة. – طريقة معالجة الموقع بسيطة ، أولاً قم بتحميل الصورة المراد البحث عنها أو ضع رابطك على الشبكة ، ثم اضغط على “بحث” لجعل الموقع يبحث عن الصورة وانتظر النتيجة. رابط الموقع من هناااا

3- BetaFace – الموقع الثالث في قائمة مواقع التعرف على الوجه هو BetaFace ، والذي يعمل بشكل جيد للغاية لأنه يقدم مجموعة من الخيارات المختلفة: أولاً ، يعمل الموقع بشكل مشابه تقريباً للموقع السابق الذي قمت بتحميله. اجعل الارتباط الخاص بك متاحًا على الويب .

بحث عن حساب فيس بوك بالصورة

ثم سيبدأ الموقع في تحليل الصورة ، ثم ستظهر لك الصورة مع علامة التعريف التي تعمل كأساس للموقع. أنت سيتم النقر على الصورة وستظهر لك مجموعة من الخيارات ، مثل “مقارنة الوجوه” لمقارنة مجموعة من الصور التي قمت بتحميلها وخيار “البحث عن أحد المشاهير” للبحث عن صورة أحد المشاهير التي تطابق الصورة وأخرى انقر فوق الخيار “ابحث” على الموقع لبدء البحث عن مالكي الصور رابط الموقع من هناااا

4- أداة الصور من Google – يمكنك أيضًا الاعتماد على أداة الصور من Google ، والتي تعتبر من أفضل محركات البحث عن الصور على الإطلاق. كما نعلم جميعًا ، تحتوي أفضل محركات البحث على العديد من الحيل التي لا يعرفها الكثير من الناس. دعنا نتعلم إحدى هذه التقنيات للعثور على الأشخاص ذوي الوجوه.

تقوم الأداة بعد ذلك بالضغط على أيقونة الكاميرا في محرك البحث. ستطلب منك إرسال صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو وضع رابط عليها ، ما عليك سوى إرسال الصورة والنقر فوق “بحث” ، وسيظهر اسم الشخص على جسمك.

ابحث مباشرة على Google وانتقل إلى علامة التبويب “الصور” وانقر عليها. في خيار “الأدوات” اكتب وحدد وجهًا ، وسيعرض الموقع جميع الوجوه التي تتوافق مع عملية البحث ، وستحصل على عدد كبير من نفس الصور من أكبر صورة. محرك بحث على الإنترنت ، يمكنك الوثوق به للبحث بسهولة على الايفون و الاندرويد بالصور. رابط الموقع من هناااا

البحث عن شخص عن طريق الاسم

5- TwinStrangers – نعمل معكم لعمل قائمة بالمواقع للبحث عن وجوه وصور لأشخاص مع هذا الموقع الرائع (موقع TwinStrangers) والذي يختلف عن المواقع الأخرى في هذا الموقع لأنه يستخدم صورتك ومقارنتها بقاعدة البيانات الموقع وابحث عن صورتك على الانترنت لان الموقع يمكنه ايجاد اخيك

العمل معك بشكل كامل لاستخدام تقنية التعرف على الوجه متقدم للغاية ، والموقع يعمل فقط عن طريق إرسال الصور الشخصية التي تلبي مواصفات متطلبات الموقع ، كأن وجهك كان واضحًا في الصورة وأنت تنظر إلى الكاميرا أثناء التقاطها الصور ، إلخ. بعد ذلك ، سيبدأ الموقع في دمج صورك مع ملايين الحسابات على الموقع للعثور على نظرائك الآخرين على الويب. رابط الموقع من هناااا.