كيفية تفعيل المحادثات السرية على فيسبوك والدردشة مع الأصدقاء شرح جديد 2022
كيفية تفعيل المحادثات السرية على فيسبوك والدردشة مع الأصدقاء

كيفية تفعيل المحادثات السرية على فيسبوك بحيث ترغب بتفعيل الميزة سواء كان ذلك لمفاجأة الأصدقاء أو مشاركة المعلومات الخاصة التي لا نريد أن يعرفها أي شخص إذا وصلت رسالتنا إلى الشخص الخطأ فقد يكون من الخطر الضغط على زر الإرسال أثناء المحادثة لذلك لحسن الحظ أنشأ فيسبوك ترسل ميزة الإرسال لدينا الرسائل سرا من خلال تطبيق مسنجر.

بهذه الطريقة لا يستطيع أحد رؤية الرسالة باستثناء المرسل والمتلقي ولا حتى فيسبوك يمكنه الوصول إلى الرسالة فما هي محادثة فيسبوك السرية كيف نقوم بتفعيله بدقة؟ سنتعلم كل هذه المعلومات في الأسفل.

الدردشة السرية هذه إحدى الميزات التي أضافها فيس بوك مؤخرًا إلى تطبيق المراسلة لخدمة مسنجر حتى يتمكن صديقان من الدردشة مع بعضهما البعض في محادثة مشفرة .

ولا يمكن للمستخدمين الآخرين حتى رؤيتها على فيس بوك أثناء هذه المحادثات يتغير بالون الرسائل من اللون الأزرق إلى الأسود لإبلاغ الطرفين أنهما في محادثة سرية ولتحديد مدة عرض المستلم للرسالة ثم حذفها نهائيًا بعد انتهاء الفترة. من الوقت.

كيفية تفعيل المحادثات السرية على فيس بوك

تتوفر الرسائل المتبادلة بين شخصين فقط على الجهاز الذي يرسل الرسائل ويستقبلها أي على سبيل المثال إذا كان عن طريق الهاتف فمن المستحيل عرض المحادثات السابقة على الكمبيوتر.

تمكين محادثات فيس بوك السرية قبل بدء المحادثة يجب عليك التأكد من تمكين ميزة الدردشة السرية على فيس بوك عن طريق تسجيل الدخول إلى تطبيق مسنجر والنقر على صورة الملف الشخصي والتمرير لأسفل حتى ندخل إلى المحادثة السرية ثم تفعيلها بعد ذلك يمكنك بدء محادثة سرية باتباع الخطوات التالية:

  • ابدأ محادثة سرية على فيس بوك على جهاز اندرويد الخاص بك
  • افتح تطبيق ماسنجر وفي الدردشة انقر فوق رمز القلم الرصاص في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • نقوم بنقل أيقونة القفل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة إلى وضع القفل.
  • بعد ذلك نختار الشخص الذي نرسل الرسالة إليه.
  • إذا لزم الأمر يمكننا النقر فوق رمز الساعة في نهاية مربع النص لتعيين حد زمني لحذف الرسالة نهائيًا بعد نهاية الفترة
  • الزمنية أو يمكننا الاستمرار في كتابة رسالة دون ضبط مؤقت.
  • الآن يمكننا إنشاء رسالة وإرسالها بالضغط على السهم الموجود على الجانب الأيمن من شاشة الرسالة.

محتوى محادثة فيسبوك السرية عند استخدام الدردشة السرية يمكنك إرسال الرسائل والصور والملصقات ومقاطع الفيديو والتسجيلات ولكن لا يمكنك إجراء مكالمات صوتية كما يمكنك إرسال صور متحركة ولا يمكنك التحدث في مجموعات كيفية تفعيل المحادثات السرية على فيسبوك،

أقرا أيضا.

تحميل لعبة مهمة الكوماندوز السرية شبيهة كونتر بدون انترنت

5 مواقع سرية على الأنترنت لا يعرفها الكثير من العرب تعرف عليها الان

استبدال الأجهزة إذا كنت تريد تغيير الجهاز المستخدم لمحادثات فيس بوك السرية يجب أن تبدأ محادثة سرية جديدة من الجهاز الجديد لأن الدردشة السرية السابقة غير مرئية على الجهاز الجديد.

التحقق من تشفير البريد الإلكتروني عند بدء محادثة سرية سيكون لدى طرفي المحادثة مفتاح جهاز حتى يتمكن المرسل من مقارنة المفتاح بمفتاح المستلم للتحقق من تشفير الرسالة من طرف إلى طرف.

كيفية تفعيل المحادثات السرية في فيسبوك

كيفية تفعيل المحادثات السرية على فيسبوك قال فيس بوك إن عملية التحقق من المفاتيح اختيارية للمستخدمين وإذا قارن المستخدم المفاتيح فسيتم تشفير الرسالة الأول،

احذف محادثات فيس بوك السرية إذا أراد أحد الأطراف حذف رسائل مسنجر السرية هذه من أجهزته ، فيمكنه القيام بذلك ، لكن لا يمكن حذفها على جهاز الطرف الآخر احذف محادثة فيس بوك السرية على جهاز اندرويد :

كيفية تفعيل المحادثات السرية على فيسبوك والدردشة مع الأصدقاء
كيفية تفعيل المحادثات السرية على فيسبوك والدردشة مع الأصدقاء

افتح مسنجر وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.
انتقل إلى الأسفل وانقر على “محادثة سرية”.
انقر لحذف جميع الدردشات السرية.
انقر فوق “حذف” لحذف جميع الدردشات السرية.