كيفية مراقبة حساب تيك توك عن بعد| تحكم بكل شيء بسهولة (للإباء فقط) 2022
كيفية مراقبة حساب تيك توك عن بعد| تحكم بكل شيء بسهولة (للإباء فقط)

كيفية مراقبة حساب تيك توك عن بعد| وهي ميزة رائعة تتحكم بكل شيء بالحساب وتم تخصيص لميزة للإباء جميعنا يعلم مع انتشار إساءة استخدام حسابات تيك توك وخاصة المراهقين والأطفال الصغار الذين لا يفهمون القيود المفروضة على الاستخدام الصحيح للبرامج يختار بعض الأشخاص حذف حسابات تيك توك تمامًا من هواتف أطفالهم لإبعادهم عن المحتوى الذي لا يبدو مناسبًا لهم! لذلك من المهم أن يتحكم الآباء في حسابات تيك توك لأطفالهم.

أطلق مطورو تيك توك أداة مراسلات عائلية لنقل رسالة إلى أولياء الأمور وهي تتبع حساب تيك توك للطفل ومراقبة استخدام هذه الأداة لاستخدامها وسنناقش بالتفصيل الأداة وكيف يستخدمها الآباء.

التحكم في حساب تيك توك الخاص بطفلك ومراقبته تسمح أداة المراسلات العائلية للآباء بالتحكم في حساب تيك توك الخاص بأطفالهم بعدة طرق مختلفة كما هو موضح في الأسفل بخطوات بسيطة تابع :

كيفية مراقبة حساب تيك توك عن بعد|(للإباء فقط)

  • قم بالدخول الى إعدادات محددة للأولاد في حساب تيك توك الخاص بك وسوف تكون قادر على التحكم في تقييد محتوى معين على حساب تيك توك الخاص بك.
  • تعطيل الرسائل المباشرة.
  • تحكم في المدة التي يمكن لطفلك استخدام تطبيق تيك توك فيها.
  • ابحث في التطبيق. حدد الأشخاص الذين يمكنهم التعليق على مقاطع فيديو الأطفال حيث يمكنهم الاختيار من بين الخيارات الثلاثة التالية (كل ذلك في التطبيق , فقط الأصدقاء , لا أحد).
  • يتم تعريف حسابات الأطفال على أنها حسابات خاصة مما يحد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة مقاطع فيديو الأطفال.
  • يمكن اعداد الفيديو بشكل عام للسماح لجميع مستخدمي التطبيق بمشاهدة الفيديو. اجعل مقاطع الفيديو التي يحبها أطفالك أو لا تعجبهم مرئية للجمهور.

باختصار تتيح لك أدوات المطابقة العائلية ضمان سلامة أطفالك ولكن في نفس الوقت توفر الراحة الذي يرغبون في مشاهدة مقاطع فيديو تيك توك ولكن مع عناصر تحكم كاملة مماثلة لتطبيقات مراقبة الأطفال عن بُعد المصممة من أجل احمهم. إنه محتوى خطير على الإنترنت.

أقرا ايضا.

طريقة جديدة تستطيع من خلالها مراقبة اي هاتف في العالم عن بعد

كيفية تمكين الاقتران العائلي على تيك توك ؟ للاستفادة من المزايا المختلفة التي ذكرته لك والتي تسمح بالاقتران يجب تنفيذ الخطوات التالية:

أولاً: الخطوات الواجب اتخاذها لربط هاتف الوالدين بهاتف الطفل. قم بتسجيل الدخول إلى برنامج تيك توك الشخصي الخاص بك.

عند دخولك للصفحة الشخصية في أعلى الشاشة ستجد ثلاث نقاط أسفل بعضها البعض اضغط عليها ستظهر قائمة منسدلة حدد الإعدادات والخصوصية بعد إدخال (الإعدادات والخصوصية) (اختر ربط حساب العائلة).

انقر فوق الزر “متابعة” في النافذة التالية التي تظهر اختر هوية والدك وأمك وانقر فوق الزر “التالي” وقم بتوصيل حساب الوالد بالطفل على تيك توك سيظهر لك رمز لحذفه وسيتم حذف الرمز من هاتف طفلك.

كيفية مراقبة حساب تيك توك والتحكم بكل شيء عن بعد

كيفية مراقبة حساب تيك توك عن بعد| تحكم بكل شيء بسهولة (للإباء فقط)
كيفية مراقبة حساب تيك توك عن بعد| تحكم بكل شيء بسهولة (للإباء فقط)

ثانيًا: الخطوات التي يجب اتخاذها على هاتف الطفل للاتصال بهاتف الوالدين اتبع نفس الخطوات مثل الخطوات الرئيسية حتى الخطوة الخامسة ،ثم قم بتنفيذ الخطوات التالية.

حدد ابنك المراهق واضغط على الزر التالي و قم بتوصيل حساب تيك توك الخاص بك بطفلك يتطلب توصيل الهاتفين رمز QR المعروض على حساب ابنك.

تحتاج فقط إلى استخدام هاتف طفلك لقراءة الرمز وإكمال عملية الربط. الآن بعد أن أكملت عملية الربط يمكنك التحكم في حساب تيك توك الخاص بطفلك ومراقبة استخدامه حسب الحاجة و ستعرف ما إذا قام شخص ما بفصل كلا الجهازين ويمكنه إعادة توصيلهما.