ما هو تحديث واتساب الجديد؟ كيفية إلغاء تحديث واتس اب تابع الشرح الجديد 2022
ما هو تحديث واتساب الجديد؟ كيفية إلغاء تحديث واتس اب تابع

ما هو تحديث واتساب الجديد وكيف الغي التحديث نهائيا نظرًا لأننا ألغينا تمامًا تحديث واتساب الجديد الذي أعلن عنه مؤخرًا صاحب التطبيق على فيس بوك لأن هذا التحديث الجديد تسبب في ضجة على الشبكة الاجتماعية وكان له تأثير كبير على المستخدمين بسبب انتهاكات خصوصيته وجدنا أن الكثير من الناس يبحثون لمعرفة كيفية إلغاء تحديث واتساب الجديد الذي سيتم عرضه على الفور.

ما هو تحديث واتساب الجديد أعلن واتساب مؤخرًا عن إصدار تحديث جديد لخصوصية المستخدم. أثارت هذه المشكلة جدلًا كبيرًا خاصة أن الشركة ستجبر جميع المستخدمين على قبول السياسة الجديدة وتهدد بتعليق جميع الحسابات التي لم تعلن عن اتفاق. حول الخصوصية الجديدة لـ واتساب في أخبار سياسة فبراير. أحدثت السياسة ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة. ينص تحديث واتساب الجديد على ما يلي:

ما هو تحديث واتساب الجديد؟

ستتم مشاركة بيانات مستخدم واتساب مع شركة فيسبوك المالكة للتطبيق وسيتم تخصيص مساحة للتفاعل مع الإعلانات التي تهم المستخدمين ما هو تحديث واتساب الجديد،


يقوم واتساب بمعالجة المعلومات التي تم جمعها من المستخدمين لتطوير خدماته وبالتالي تجنب تخزين الرسائل المستلمة ويمنحك التحكم في اختيار من يمكنك التواصل معه من خلال الخدمةيجب على جميع المستخدمين الموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة قبل فبراير.


بعد قبول المستخدم لوظائف موقع الويب سيتم جمع معلومات الاستخدام والموقع الدقيقة التي تم جمعها من الجهاز.يمكنك مشاركة موقعك مع جهات الاتصال الخاصة بك وكذلك عرض المواقع القريبة من أشخاص آخرين على واتساب.

إذا لم يتم تنشيط الموقع عن طريق الهاتف فسيتم تحديد الموقع بناءً على عنوان IP ورمز المنطقة ورقم الهاتف المستخدم في التقييم الشامل للموقع ولأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإرشادات التصحيح المختلفة.

سيتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتشغيل خدمات فيس بوك وتقديم الخدمات المستندة إلى الويب وتحسين تجربة المستخدم وفهم كيفية استخدام الخدمات وتخصيصها وتقديم خدمات الويب المختلفة.

كيفية إلغاء تحديث واتس اب

يعد موضوع تحديث واتساب من مخاوف الكثير من الأشخاص خاصة بعد إعلان واتساب عن تحديث سياسة الخصوصية الخاصة به يعتقد الكثير من المستخدمين أنه انتهك خصوصيتهم لذلك يحتاجون إلى معرفة كيفية إلغاء تحديث واتساب الجديد. وفهم ما هو تحديث واتساب الجديد،

وفقًا للسياسة يجب تجذير انقطاع تحديث البرنامج في الهاتف ولكن هناك طريقة لمقاطعة تحديث واتساب عن طريق إيقاف التحديث التلقائي لتطبيق جوجل بلاي قم بما يلي:

أدخل متجر جوجل بلاي انقر للحصول على المزيد اختر إعداداتك. حدد تطبيق التحديث التلقائي اختر عدم التحديث تلقائيًا يمكنك أيضًا إدخال إعدادات التطبيق على الهاتف وتحديد الترخيص ثم تعطيل الأذونات لبعض التطبيقات.

يمكن لشركة واتساب إجبار مستخدمي التطبيق على تحديث السياسة لتسجيل الدخول إلى التطبيق مرة أخرى مما سيؤدي إلى ترك العديد من الأشخاص الذين يرفضون السياسة لتطبيق واتساب والانتقال إلى تطبيق واتساب مشابه أو تطبيق واتساب معدل ما هو تحديث واتساب الجديد،

شروط واتساب الجديدة وضع فيس بوك العديد من الشروط للمستخدمين في تطبيق واتساب الخاص به والتي يجب تلبيتها وقد تنتهك خصوصية المستخدمين تلقى العديد من المستخدمين رسالة تطلب منهم تحديث شروط واتساب .

أقرا أيضا.

كيفية حذف أو إلغاء تنشيط حسابك في برنامج Instagram بشكل صحيح

كيفية تحديث خدمات جوجل بلاي شرح طريقة الحصول على اخر تحديث لخدمات جوجل

يجب عليك التسجيل وإنشاء حساب للوصول إلى خدمات واتساب المختلفة بمعلومات دقيقة سيقوم واتس اب بتنزيل جهات الاتصال الخاصة بك والسماح للقوانين المعمول بها بالعمل معهم بطريقة منظمة يجب ألا يقل عمر مستخدمي واتساب عن 13 عامًا أو تحت إشراف وصي مطلوب معدات معينة للاتصال بالإنترنت توافق على تنزيل التحديثات وتثبيتها يدويًا أو تلقائيًا.

توافق على إرسال الإخطارات من وقت لآخر يجب استخدام خدمات مختلفة وفقًا لشروط وسياسات واتساب ويمكن لتطبيق واتساب اتخاذ إجراءات ضد حسابك مثل إلغاء تفعيله أو تعليقه هذه بعض المعلومات حول كيفية إلغاء تحديث واتساب الجديد وسنشرح تفاصيل تحديث واتساب الجديد وشروط واتساب الجديدة التي أعلن عنها واتساب .