متصفح كوكل كروم جديد تستطيع من خلاله اخفاء جميع صورك وفيديوهاتك عملاق جوجل يفاجئ العالم
متصفح كوكل كروم جديد تستطيع من خلاله اخفاء جميع صورك وفيديوهاتك عملاق جوجل يفاجئ العالم

متصفح كوكل كروم جديد تستطيع من خلاله اخفاء جميع صورك وفيديوهاتك عملاق جوجل يفاجئ العالم , متصفح قوقل كروم يعتبر من افضل المواقع التي نستطيع من خلالها او الداون نقول التطبيقات التي نستطيع من خلالها التصفح بكل حريه جميع المواقع وايضا تحميل الصور والدخول لموقع مختلفة وتصفح من خلالها , يعتبر هذا .

التطبيق موجود في كل هاتف اندرويد او ايفون او حتى هاتف هواوي واذا يتواجد على الاجهزه اللوحيه واجهزه الكمبيوتر , هناك العديد من المميزات الرائعه التي يحتوي عليها هذا البرنامج الرائع ودعونا نقول التطبيق الرائع .

التي ياتي في كل هاتف لا تستطيعها حذفه , يعتبر من افضل المتصفحات القويه والسريعه والتي يمكنك من خلالها تصفح جميع المواقع بسرعه اذا جدا وايضا يحتوي على العديد من المميزات الرائعه , يحتوي على قسم خاص .

متصفح كوكل كروم جديد تستطيع من خلاله اخفاء جميع صورك وفيديوهاتك

متصفح كوكل كروم جديد, للتنزيلات التي تقوم انت من خلال هذا المتصفح تنزيلها , وايضا هناك ميزه رائعه يتوجب داخليه تستطيع من خلال الخيارات التي توجد في داخله اضافه الصفحه المفضله لديك الى الشاشه الرئيسيه , ولكن تفاجانا بوجود او تنزيل .

نسخة معدلة من خلال هذه النسخه تستطيع اخفاء الصور والفيديوهات بدون الحاجه الى تنزيل التطبيقات , بحيث تعد من افضل الحيل التي سوف يظهر منها اصدقاء بحيث سوف تخفي الصور بشكل رائع جدا و بشكل لا يخطر على .

البال , وهذه الميزه تعتبر هي مفاجئه جميع مستخدمي الهواتف الذكيه , ولو ما عليك هو تحميل التطبيق من اسفل هذا الموقع و التي سوف تجد الرابط في الاسفل , ومن ثم تقوم بعد تحميل التطبيق بفتح اطبق و تعيين كلمه سر .

خاصه به , ومن ثم بعد تعيين كلمه المرور , تبدا التصفح بشكل عادي وكانك تستخدم جوجل كروم الرسمي ولكن عندما تقوم بكتابه في المحرك البحث كلمه السر التي قمت بتعيين هامسا سوف تقوم ب تعيين كلمه سر12345 .

اضغط هذا الرقم في محرك البحث من الاعلى سوف يتم نقلك الى واجهه رئيسيه سوف تقوم من خلال هذه الوجه بالضغط على علامه الزائد و بعد الضغط على علامه الزائد سوف يقوم التطبيق بيت خالك الى الاستديو تقوم.

باختيار الصور والفيديوهات التي تريد اخفائها ومن ثم الضغط على تم وهكذا تتم عمليه اخفاء جميع الصور و الفيديوهات بدون الحاجه الى تطبيقات او هواتف حديثه .

متصفح كوكل كروم جديد تستطيع من خلاله اخفاء جميع صورك عملاق جوجل يفاجئ العالم

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

اقوى عشرة نسخ كيني ماستر لتعديل على الصور والفيديوهات بأحترافية جديد 2020

واتساب ميزو نسخة جديدة تحتوى على مميزات رائعة منها قفل البصمة جديد 2020

رابط تحميل التطبيق من هنا .