مراقبة الواتس اب من خلال الرقم افضل تطبيق جديد للاندرويد لعام 2022
مراقبة الواتس اب من خلال الرقم افضل تطبيق جديد للاندرويد لعام 2021

مراقبة الواتس اب , سنقدم تطبيقًا جيدًا جدًا يمكن استخدامه مع الأشخاص الذين يراقبون واتساب ويعرض وقت بدء تشغيل التطبيق ووقت الخروج والوقت الذي يقضيه في كل جلسة. عند إدخال أرقام هواتف الأشخاص الراغبين في تتبع تحركاتهم ، يكون التطبيق مفيدًا لمن يرغبون في القيام بإجراءات المتابعة هذه ، لكنهم غير قادرين على تنفيذها ، حيث أن بعض هذه الهواتف موجودة في تطبيق واتساب الرسمي المحظور.

سيطلب منك التطبيق التسجيل عبر البريد الإلكتروني وفتح التطبيق بعد تسجيل حساب جديد. بعد فتح التطبيق ، سترى الزر الأخضر “إضافة رقم هاتف جديد” ومن ثم يجب عليك تحديد الدولة / المنطقة التي يوجد بها رقم الهاتف.

مراقبة الواتس اب من خلال الرقم للاندرويد شرح جديد 2022

مراقبة الواتس اب، الشخص الذي تريد مراقبته ، اضغط على حفظ وسنرى خيارين: تم تمكين الإشعارات عبر الإنترنت ، مما يعني أنه عندما يكون شخص ما متصلاً بالإنترنت ، أرسل لي إشعارًا. تم تمكين الإشعار في وضع عدم الاتصال ، مما يعني أنه عندما يكون هذا الشخص غير متصل ، أعلمني بذلك.

شاهد ايضا

أفضل واتساب بلس معدلة | واتساب جي بي واتساب الذهبي بميزات رهيبة 2022

طريقة فك الحظر عن رقمك في واتس اب WhatsApp طريقة جديدة ومضمونة 2022

بعد إضافة رقم ، سيطلب منك النظام الانتظار حتى يتم تفعيل الرقم ومراقبته ؛ بعد الانتظار ربع ساعة حتى يتم تفعيل الرقم يجب عليك الذهاب للقائمة الجانبية والنقر على النتيجة مما سيجعل الشخص الذي تشاهده وقت الظهور والمغادرة حيث يوجد تقويم في اعلى الشاشة ، يمكنك الرجوع والتحقق من الأيام السابقة أو العودة إلى اليوم الأصلي.

وهناك ثلاثة حقول عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ومدتها ، لذا يوفر المربع عبر الإنترنت معلومات حول وقت فتح الشخص لتطبيق واتساب .

برنامج مراقبة واتس اب مجانا

مراقبة الواتس اب، ومتى وفي أي وقت وفي الثانية الثانية ، يوضح المربع الثاني متى أغلق الشخص واتساب وانقطع الاتصال بالإنترنت في التكوين. ، بالساعات والدقائق ، ثانيًا ، يعطي حقل المدة مدة كل جلسة ، وفي الأسفل ، إجمالي الوقت ، أي الوقت الذي أمضاه الشخص على واتساب في ذلك اليوم.

مراقبة الواتس اب، في الجزء السفلي من الشاشة يوجد الرقمان اللذان تدخلهما للمراقبة. يمكنك التبديل بين الرقمين وهناك أيضًا قائمة جانبية تتيح لك استخدام عدة خيارات.

للتحميل التطبيق من هنااااا.