تحميل تطبيق Read Along لتعليم الأطفال القراءة بطريقة مسلية 2022
تحميل تطبيق Read Along لتعليم الأطفال القراءة بطريقة مسلية

تحميل تطبيق Read Along لتعليم الأطفال القراءة بطريقة مسلية تطبيق “Reading Along” هو تطبيق أطلقته Google للترويج لعملية تعليم الأطفال القراءة ، خاصة بسبب الحظر الصحي الحالي لفيروس كوفيد 19.

إذا كان لديك طفل قبل الذهاب إلى رياض الأطفال وترغب في تعليمه كيفية القراءة ، فستقدم Google العديد من المساهمات في هذا الأمر من خلال تطبيقها الجديد.

هذا هو أفضل تطبيق تعليمي على الإطلاق ويستهدف الأطفال دون سن 7 سنوات لقد تم تطوير التطبيق بناءً على محرك التعرف على الكلام من Google ويهدف إلى مساعدة أطفالك على تعلم القراءة والكتابة بطريقة جديدة و مثير للإعجاب. في السنوات الأخيرة ، قاموا بتعليمهم قراءة ألعاب الأطفال بكفاءة. طفلك لن يشعر بالملل

تحميل تطبيق Read Along لتعليم الأطفال القراءة بسهولة

ما هو تطبيق Google Reading الذي يعلم الأطفال القراءة؟ تطبيق Google Red Around هو تطبيق مبرمج ومخصص يمكنه مساعدة الأطفال فوق سن الخامسة على تحسين مهارات القراءة والكتابة لديهم ، واستخدامه لتقنية التعرف على الكلام وتحويله إلى نص Google.

التطبيق متاح في أكثر من 190 دولة / منطقة حول العالم ويدعم لغات متعددة مثل الإسبانية والبرتغالية والإنجليزية والهندية واليابانية ، لأن التطبيق تم إطلاقه مؤخرًا في الهند تحت اسم التطبيق Bolo ، ويدعم E هندية بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث التطبيق باستمرار ، حيث تعد Google بإضافة المزيد من الكتب المدرسية ومجموعات التدريس الحديثة لمساعدة الطلاب في الحصول على أكبر قدر من المعلومات ، ومن المتوقع أن يحتوي التطبيق على بعض الملفات للطلاب البالغين. مستقبل. تعرف على كيفية استخدام التطبيق.

كيفية استخدام تطبيق القراءة التلقائية من Google على الهاتف الخلوي. أولاً قم بتنزيل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقالة حتى تتمكن من استخدامه الآن .

ألق نظرة سريعة على سياسة خصوصية التطبيق حيث تنص على أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات وتأكد من سياسة التطبيق تطبيق يلبي متطلباتك.

تحميل تطبيق Read Along لتعليم القراءة بطريقة مسلية للاطفال

الآن اضغط على diya ، تم تصميم المساعد الصوتي للتطبيق لمساعدة الأطفال على التعلم بسهولة أكبر.
الآن سيطلب التطبيق إذنًا لاستخدام الميكروفون حتى يتمكن الطفل من إرسال الصوت إلى التطبيق حمل الآن إحدى الألعاب المتوفرة في التطبيق حتى يتعلم أطفالك القراءة والكتابة

أو قم بتنزيل كتاب تفاعلي بسيط للأطفال ، وهو عبارة عن قصة قصيرة مصورة يمكن أن تصف طفلك من خلال التعبير عن القصة في الصورة لمساعدتك على فهم الكلمات.

شاهد أيضا.

افضل العاب الاون لاين مع الاصدقاء مسلية وممتعة للغاية تعرف عليه

برنامج دردشة للاطفال تطبيق JusTalk افضل برنامج للدردشة الصوتية و الفيديو

يمكن أن يختلف استخدام القصص بين تعليم الأطفال أو ممارسة الألعاب ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن التطبيق يمكنه التعرف على الكلمات التي ينطق بها الطفل وتحويلها إلى كلمات مكتوبة بحيث يتعلم الطفل كتابة جميع الكلمات التي يمكنها نطق الكلمة. .

تحميل تطبيق Read Along لتعليم الأطفال القراءة بطريقة مسلية
تحميل تطبيق Read Along لتعليم الأطفال القراءة بطريقة مسلية

مميزات تطبيق Read Along للاندرويد

  • يمكنك إنشاء المزيد من الملفات لأطفالك في التطبيق ويمكنك أيضًا إنشاء ملف لكل طفل فيه ، والذي يحتوي على ملفات تعليمية ذات صلة ، مثل الألعاب والقصص وما إلى ذلك.
  • إمكانية تخصيص التطبيق حسب عمر الطالب وصعوبة طريقة التدريس التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات أو مواد إعلانية أو حتى عمليات شراء داخل التطبيق
  • في نسخته النهائية ، يدعم التطبيق وضع عدم الاتصال. يمكنك استخدام التطبيق دون الاتصال بشبكة بيانات ، ولكن يجب عليك أولاً تنزيل القصص والألعاب الضرورية.
  • الخصوصية الكاملة ، لأنه لا يتم إرسال أي بيانات فرعية إلى خادم Google ، ولكن تتم معالجتها مباشرة من التطبيق أثناء الاستخدام.
  • لا يحتاج التطبيق إلى تسجيل الدخول أو تسجيل حساب ، حيث تم إنشاء ملف مخصص لكل طالب.
  • التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد فقط ولا ينطبق على أي نظام آخر التطبيق متوافق تمامًا مع اللغة العربية ، لذلك يمكن أن يساعد طفلك على تعلم اللغة العربية بشكل صحيح