ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل
ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل

ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل أعتقد أنك سمعت عن Linkedin أو أنك تستخدمه بالفعل. إنها شبكة اجتماعية شبيهة بـ Facebook و Twitter ، وتحتوي على عدد كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. بالطبع.

تختلف جميع الشبكات الاجتماعية عن الشبكات الاجتماعية الأخرى من حيث الأدوار والتجزئة .يؤدي LinkedIn أدوار وشرائح مهنية مهمة ، والتي تختلف عن الشبكات الاجتماعية الأخرى.

في هذا المقال ، بالإضافة إلى ذكر جميع ميزات النظام الأساسي التي تجعل لينكد إن مثيرًا للاهتمام للعديد من المستخدمين ، سنتعلم أيضًا المزيد حول LinkedIn.

ما هو لينكد إن؟ LinkedIn هو موقع يستخدم بشكل أساسي من قبل الشركات والمهنيين. هذا شائع جدًا بين الباحثين عن عمل لأنه يستخدم من قبل أصحاب العمل. يمكنك العثور على معظم مديري وموظفي الشركة في جميع أنحاء العالم.

ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته

يتم استخدامه أيضًا كطريقة تسويق ، بما في ذلك المهارات وبيانات الاعتماد والخبرة التي يمتلكها المستخدمون في حساباتهم. يمكن لأصحاب الأعمال أيضًا الإعلان عن فرص العمل والوظائف من خلال LinkedIn لجذب عدد كبير من الأشخاص المهتمين ورؤية الأفراد الذين يجتازون عملية التحقق من الحساب لفهم تجربتهم.

سجل Linkedin وعدد زواره تأسست Linkedin في عام 2002 وبدأت مسيرتها الرقمية في عام 2003. شارك في تأسيس الموقع ريد هوفمان وبعض أعضاء الفريق المؤسس لـ PayPal .

والذي استحوذت عليه Microsoft في عام 2016 مقابل 26 مليار دولار . يبلغ عدد زوار لينكد إن شهريًا حوالي 1.21 مليار. يقع المقر الرئيسي لـ Linkedin في ماونتن فيو ، كاليفورنيا ، ولديها عدة مراكز في شيكاغو ونيويورك وأوماها ودبلن ولندن حول العالم.

ما يقدمه Linkedin لك يتيح لك Linkedin إنشاء حساب مجاني يمكنك من خلاله التواصل مع مستخدمين آخرين ، بما في ذلك الباحثين عن عمل والمتخصصين لديهم ، بالإضافة إلى ممثلي الأعمال الذين يمكنهم الاتصال بك بناءً على مهاراتك والخبرة. في مهنتك.

يمثل حسابك على LinkedIn أولاً حسابك ، لأنه يسمح لك بإضافة بيانات الوظيفة ، مثل مهاراتك ، وشهاداتك التي حصلت عليها ، وسجل الخبرة ، والاقتراحات المكتوبة مع مديري الأعمال عنك الذين عملوا معهم أو تعاونوا معهم أو تعاونوا معهم الآن.

أقرا أيضا.

افضل الطرق التي سوف تستفيد منها في حماية هاتفك من الصدمات سارع درس مهم

اخطر تطبيق يجب ان يتواجد على هاتفك اذا كان نظام التشغيل Android سارع واكتشفها

لأنه يمكنك تحديث حسابك بناءً على كل تجربة أو تدريب أو دورات تعليمية عبر الإنترنت حصلت عليها مؤخرًا. وهذا ما نسميه المحفظة.

بالطبع ، تمامًا كما هو الحال على Facebook ، أنت حر في نشر المنشورات ومشاركتها والتفاعل معها ، ويمكنك نشر أي منشور متعلق بالوظيفة أو أي شيء تريده.

باختصار LinkedIn هو منهج دراسي في الوقت الفعلي يمكنك تحديثه من وقت لآخر ويمكن الوصول إليه من قبل عدد كبير من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه كتطبيق على Android و iPhone ، ولا يقتصر استخدامه على الويب.

وظيفة لينكد إن أعتقد أن العديد من مستخدمي LinkedIn لا يفهمون جميع ميزاته. يوفر Linkedin العديد من الموارد المهمة لمساعدتك في الحفاظ على الخصوصية وتوفير الوقت وتوسيع حسابك لتحقيق أهدافك في عالم الأعمال. دعونا نفهم أهم ميزات LinkedIn.

ما هو لينكد إن Linkedin وما هي سلبياته مع شرح عن لينكد إن

شبكة اجتماعية لنشر ومشاركة الأفكار والآراء وكتابة المقالات كما ذكرنا سابقًا ، هذه شبكة اجتماعية شبيهة بـ Facebook ، والتي تتيح لك نشر الآراء والأفكار والصور ومقاطع الفيديو حول أي محتوى من خلال حسابك ، وكذلك التفاعل معها منشورات أخرى من الأصدقاء على الشبكة.

يحتوي على خيار نشر مقالات غير موجود في منصات أخرى ، أي أنه يمكنك كتابة مقالات على LinkedIn بشكل منظم ، حيث يتضمن الصور والعناوين الرئيسية بالإضافة إلى التسميات التوضيحية ، مع وجود نصوص وروابط مميزة.

تنظيم المتدربين ، إلخ. كما أن لديها وظيفة مشاركة قصة ، والتي سيتم حذفها تلقائيًا بعد 24 ساعة ، ويمكنك مشاركة الأنشطة اليومية من خلال تلك القصة.

ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل
ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل

شبكة البحث عن الوظائف الاجتماعية كما هو مذكور في الأعلى ، حساب LinkedIn الخاص بك هو الحساب الذي يمثلك وسيرتك الذاتية للعثور على وظيفة ، والعكس صحيح أي للعثور على السير الذاتية للموظفين الذين يعملون في شركتك.

إذا كان لديك المزيد من الخبرة والمهارة والتدريب في مجال أو أكثر من مجالات الخبرة ، فستكون محفظتك أكثر جاذبية ، أي إذا كانت منطقتك مؤهلة بدرجة عالية ، فهذا سيزيد من فرصة Pratk في العثور على وظيفة.

ما هو لينكد إن وكيف يمكن الاستفادة منها

بالطبع ، ستضيف جميع البيانات المتعلقة بخبراتك ومهاراتك وتعلمك وتدريبك في حسابك الشخصي ، وهو أحد العوامل الرئيسية التي يجب عليك القيام بها عند البحث عن الميزة.

من المهم ملاحظة أن الوظائف الشاغرة يتم الإعلان عنها من قبل المديرين التنفيذيين للأعمال على LinkedIn ، لأنه إذا استوفيت الشروط ، يمكنك التفاعل معهم وإجراء محادثات خاصة معهم لإنهاء عقد العمل.

والعكس صحيح أيضًا ، إذا كنت مسؤولاً عن الوظائف الشاغرة ، فيمكنك الإعلان عن الوظائف الشاغرة من خلال حسابك على LinkedIn لجذب عدد كبير من الأطراف المهتمة.

ميزات الاشتراك المتميز استخدام LinkedIn مجاني ، ولكن للوصول إلى بعض الميزات المتقدمة ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على واحدة من خطتين عبر الإنترنت كل شهر. هذه موارد مهمة للغاية. سيساعدونك كثيرًا في العثور على وظائف وبناء ثقة المستخدم على الويب والجوانب الأخرى ، كما هو موضح أدناه:

خطة التوظيف قادرة على إرسال 30 بريدًا إلكترونيًا من InMail للتواصل المهني مع المستخدمين والمديرين التنفيذيين للأعمال. بحث متقدم مصمم للتوظيف. التتبع التلقائي للموقع. تقدم تجربة LinkedIn المحسنة تصميمًا خاصًا للمحترفين. اكتشف من زار ملفك الشخصي في آخر 90 يومًا.

عرض غير محدود للمعلومات الشخصية في نتائج البحث والنتائج المقترحة ، وبالتالي توسيع نطاق وصول عدد كبير من المستخدمين. إدارة مجموعة من المناصب في مكان واحد. نصيحة حكيمة.

خطة Sales Navigator الاحترافية قادرة على إرسال 20 بريدًا إلكترونيًا من InMail للتواصل الاحترافي مع المستخدمين والمديرين التنفيذيين للأعمال.

عوامل التنقل في البحث المتقدم ، بما في ذلك عمليات البحث حسب الأقدمية والنطاق الجغرافي. قدم توصيات تتضمن المستخدمين المناسبين لك ، بحيث يمكنك تذكرها.

اكتشف من شاهد ملفك الشخصي وتصفح عددًا غير محدود من الملفات الشخصية. يمكن لواجهة المبيعات المستقلة أن تعزز مبيعاتك في العالم الرقمي.

إنشاء وتنظيم وتتبع قوائم العملاء والحسابات. عرض التنبيهات والإحصائيات للعملاء والحسابات في الوقت المناسب ، على سبيل المثال المؤشرات التي توضح نمو الشركة أو التغييرات فيه.

LinkedIn تعلم دروس الفيديو لتعلم المهارات. تجدر الإشارة إلى أن LinkedIn تقدم استخدامًا مجانيًا في الشهر الأول بعد الاشتراك.

ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل
ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل

ميزات LinkedIn المباشرة يتيح لك LinkedIn أيضًا إنشاء تدفقات مباشرة على حسابك. وفقًا للشركة ، تعد مقاطع الفيديو التي يتم بثها مباشرة على LinkedIn أكثر تفاعلية من مقاطع الفيديو العادية التي تنشرها على النظام الأساسي.

ومع ذلك ، لا يمكن لجميع المستخدمين استخدام LinkedIn Live لأنه يجب عليك إرسال نموذج طلب منقح للاستفادة من هذه الميزة.

ما هو لينكد إن وما هي سلبيات برنامج لينكد إن

ميزة نطق الاسم تفرده في نطق اسمك حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من سماعك. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تسجيل مقطع صوتي مدته 10 ثوانٍ وإضافته إلى ملف التعريف الخاص بك حتى يتمكن أي مستخدم من سماعه بالضغط على زر الصوت بجوار الاسم لمعرفة كيفية نطقه ونطقه. صوتك.

التفاعل مع المشاركات يسمح لك LinkedIn أيضًا بالتفاعل مع أنماط النشر المختلفة ، تمامًا مثل Facebook ، يمكنك الضغط مع الاستمرار على زر “أعجبني” لعرض الأزرار التفاعلية الأخرى هذه خيارات للتفاعل مع أي منشور على LinkedIn.

تعد استطلاعات الدراسة أحد العوامل المهمة التي تساعدك على فهم رأي المستخدمين في منتجك أو شركتك وعنك. يمكنك كتابة منشور وإجراء بحث باستخدام الخيارات حتى يتمكن مستخدمو LinkedIn من اختيار خيار معين ، وفي النهاية ، ستعرف إحصاءات ونتائج هذا البحث. هذه الميزة متاحة أيضًا على Facebook و Twitter.

بصفتك منشئ الاستطلاع على حسابك على LinkedIn ، يمكنك عرض النشاط ومراقبته في الوقت الفعلي لمعرفة عدد الأصوات والنتائج التي تم إجراؤها حتى الآن ومقدار الوقت المتبقي للاستطلاع. أنت فقط تستطيع أن ترى من صوت وماذا اختار.

30000 عضو مسموح به نعلم أيضًا أن قائمة الأصدقاء المقدمة من Facebook تقتصر على 5000 ، بينما يبلغ عدد المستخدمين المقدمين من Linkedin حوالي 30.000. يمكنك إضافتهم إلى قائمة الشبكات للتواصل والتفاعل معهم. هذه مجموعة كبيرة من المستخدمين ، إذا كانوا مستخدمين محترفين مهتمين بمهنتهم ، فسيكون ذلك مهمًا ومفيدًا للغاية.

الدردشة الحية مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، تتيح لك التواصل بحرية مع المستخدمين من خلال الخصوصية. يتضمن وظيفة الدردشة الفورية التي يمكنك من خلالها إرسال الرسائل النصية أو الصوتية ومكالمات الفيديو وإرسال روابط URL والصور ومقاطع الفيديو والإشارة إلى مستخدمي LinkedIn. يمكنك أيضًا إنشاء محادثات جماعية للتواصل مع فريقك.

قطعة العمل تتضمن شبكة LinkedIn قسمًا للوظائف يمكنك من خلاله الاتصال بالشركات بناءً على مجال خبرتك وموقعك الجغرافي. يسمح لك بتصفية عمليات البحث للعثور بسرعة على الشركات ذات الأهمية وتتبعها. ستجد هنا قوائم الوظائف مع جميع التفاصيل ويمكنك التقدم للوظائف.

في الختام ، تعتبر شبكة Linkedin ملخصًا شائعًا ، وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في زيادة وعيهم التجاري في مختلف التخصصات .

تعد شبكة Linkedin أداة مهمة وملائمة لأنها المورد الرئيسي والاتصال بين المديرين التنفيذيين والموظفين. تداخل.

يعد إنشاء حساب LinkedIn أمرًا سهلاً للغاية ولا يتطلب الكثير ، إذا كنت ترغب في الحصول على حياة أفضل ، أقترح عليك استخدامه بدلاً من الشبكات الاجتماعية الأخرى. بغض النظر عن الشركة (الشركة) ، يمكن للطلاب استخدام LinkedIn.