فك حظر صفحة الفيسبوك بخطوات بسيطة والتواصل مع دعم فيسبوك شرح جديد 2022
كيفية فك الحظر على صفحتك في الفيس بوك بسهولة وبخطوات بسيطة شرح جديد

فك حظر صفحة الفيسبوك بخطوات بسيطة والتواصل مع دعم فيسبوك هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي لحظر حساب فيسبوك الخاص بالمستخدم أو حظر بعض الأشخاص غير المرغوب فيهم وأيضا هناك بعض الشخاص الذين يسيئون للأخرين عبر التبليغ على صفحتهم الخاصة وقد تسبب أيضا هذه العملية حظر الصفحة بشكل نهائي أو دعونا نقول حتى اشعار اخر.

فك حظر صفحة الفيسبوك بخطوات بسيطة والتواصل مع دعم فيسبوك يتسائل البعض هل يمكن لي استرجاع صفحة فيس بوك الخاص بي؟ وكيف يمكن هذا؟.دعونا في البداة نتعرف على السبب الذي قد يجعل فيسبوك تقوم بحظر صفحتك الشخصية بشكل نهائي؟

فك حظر صفحة الفيسبوك منع فيسبوك نشر الحسابات ذات المحتوى المزعج أو المسيء أو المشبوه أو قد ينتهك الحساب قوانين وسياسات فيسبوك أو تم تحديد رسائل المستخدم أو طلبات الصداقة المرسلة من خلال الحساب على أنها حسابات غير مرغوب فيها من قبل مستخدمين آخرين أو الحساب يحمل اسم وهمي أو ينتحل شخصية شخص آخر.


فك حظر صفحة الفيسبوك بخطوات بسيطة 2022

وسيتمكن صاحب الحساب المحظور من تسجيل الدخول إلى فيس بوك دون استخدام حقوقه الخاصة وتعتمد مدة الحظر على شدة الانتهاك وعدد مرات تكرار تلك الحادثة المسجلة على سجل المستخدم على فيسبوك.

فك حظر صفحة الفيسبوك أو قد يكون السبب في حظر الشبكة التي يتصل بها جهاز المستخدم في الأماكن الأكثر تواجد به مثل المنزل أو مكان العمل أو ربما يتم حظر IP وبهذه الطريقة لما يكن هناك امامك خيارات كثيرة لكي تستطيع أن تسترجع الصفحة الخاصة بك على فيسبوك.

بعد أن قمنا ببحث متعمق عن طريقة تمكن المستخدمين من استرجاع الصفحة الخاصة بهم على تطبيق فيسبوك, المفاجئة وجدنا طرق وليست طريقة واحدة, وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل الطرق التي تستطيع من خلاله بسهولة استرجاع صفحتك على فيسبوك بسهولة.

سوف تتابع معي الطرق التي يمكن من خلاله استرجاع صفحتك المحظورة على فيسبوك من خلال عدة طرق سوف نخبرك به الأم وتعتبر من افضل الطرق التي يمكن أن تأتي من خلاله بنتيجة عبر اتباع جميع الأمور التي سوف اخبرك ياها بدقة فك حظر صفحة الفيسبوك،


طريقة تقديم طلب الطعن على حظر صفحة فيسبوك

فك حظر صفحة الفيسبوك بخطوات بسيطة
فك حظر صفحة الفيسبوك بخطوات بسيطة
  1. يمكن للمستخدمين فتح حساب فيسبوك الخاص بهم عن طريق إرسال طلب استئناف إلى مسؤول فيسبوك
  2. يمكن القيام بذلك من خلال الخطوات التالية في البداية سوف ننتقل الى موقع حسابنا على فيسبوك عبر الضغط هنا
  3. الخطوة الثانية سوف ننتقل إلى الرابط الاخر لتقديم الاستئناف من خلال النقر على الرابط هنا.
فك حظر صفحة الفيسبوك بخطوات بسيطة
فك حظر صفحة الفيسبوك بخطوات بسيطة
  1. أدخل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ثم أدخل الاسم الكامل المستخدم لإنشاء حساب فيس بوك في الخيار المخصص.
  2. اختيار ملف” لتحميل صورة مستند تعريف شخصي على سبيل المثال ، الهوية الشخصية أو جواز السفر أو رخصة القيادة.
  3. انقر فوق الزر “إرسال”.

أقرا أيضا.

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

طريقة زيادة لايكات الفيس بوك ومتابعين صفحتك وحسابك على فيسبوك

فك حظر صفحة الفيسبوك تعتبر هذه الطريقة الأولى التي تستطيع من خلاله استرجاع صفحتك المحظورة على فيسبوك وهناك الكثير قاموا بتجربة هذه الخطوة وقد جاءت بنتيجة رائعة ومميزة للغاية والأن سوف ننتقل للخطوة الأخرى التي تستطيع أيضا من خلاله أن تسترجع صفحتك على فيسبوك.


فك الحظر على صفحتك في الفيسبوك بخطوات بسيطة

استخدم متصفح اوبرا.

استخدام متصفح اوبرا
استخدام متصفح اوبرا

جميعنا يعلم بأن من هو من افضل المتصفحات التي تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة و التي لا تتواجد في المتصفحات الأخرى وخصوصا ميزه البي بي ان في هذا التطبيق هي لوحدها تكفي وخصوصا أيضا تستطيع من خلال هذا التطبيق امكانيه استخدام جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل متخفي .

أحيانا يكون عدم وصول المستخدم لصفحه الفيس بوك من خلال الموقع الخاص به بمعنى يقوم بحظر الموقع الخاص بهذا الشخص وأيضا يقومون بحظرIP الخاصة ب هاتفيه وبهذه الطريقة يتوجب على المستخدم فتح صفحه الفيس بوك من على الحاسوب و سوف تأتي بنتيجة بان الصفحة سوف تفتح بدون أي مشاكل.

ولكن اذا كنت ترغب في فتح الصفحة بدون حاسوب و على نفس الهاتف الذي قامت فيسبوك بحظرك منه ان الخيار الوحيد الذي سوف يكون معك هو خيار تطبيق اوبرا هذا التطبيق الشهير الذي تستطيع من خلاله وبسهوله تصفح جميع المواقع بشكل خفي و هناك الكثير من المميزات التي يجب عليك معرفته بحيث تستطيع التعرف على تطبيق اوبرا من خلال الضغط هنا لكي تتعرف على جميع المميزات التي يحتوي عليها.

عندما تقوم بتحميل تطبيق اوبرا على هاتفك سوف تقوم بالدخول الى تطبيق سوف تجد خيارات الفيس بوك ولك في البداية عليك الذهاب الى اعدادات التطبيق ومن ثم البحث عن خيارVPN قم بتشغيل هذا الخيار و من ثم تعود الى الصفحة الرئيسية.

وتضغط على فيسبوك تقوم بوضع الصفحة الخاصة بك اود ان أقول الايميل الخاص بك والباسورد والدخول بشكل عادي الى الصفحة فك حظر صفحة الفيسبوك تعتبر هذه الطريقة طريقه ناجحة جدا و تستطيع تجربتها بكل سهوله من خلال هاتفك وبدون ان تحتاج الى جهاز كمبيوتر.