برامج فك ضغط الملفات على الكمبيوتر أفضل 4 تطبيقات مجانية لعام 2022
برامج فك ضغط الملفات على الكمبيوتر أفضل 4 تطبيقات لا مثيل له

برامج فك ضغط الملفات على الكمبيوتر بحيث سوف نخبرك عن أفضل الرامج المميزة للغاية و نعلم جميعًا أننا نتعامل مع العديد من الملفات المضغوطة في حياتنا اليومية. نحن نعتبر أجهزة الكمبيوتر من أكثر أجهزة ضغط الملفات استخدامًا للاستخدام الشخصي أو التجاري برامج فك ضغط الملفات،

عندما نفكر في أدوات ضغط الملفات لنظام التشغيل Windows. وجدنا العديد من الخيارات المتاحة على الإنترنت ولكن على الرغم من ذلك فإننا نعتمد غالبًا على winzip و winrar لضغط الملفات وفك ضغطها.

نظرًا لكونها واحدة من أقدم أدوات ضغط الملفات في تلك الفترة يستخدمها الملايين من الأشخاص للتمييز بينها و لكن لحسن الحظ هناك العديد من البدائل المجانية لبرنامج Winrar على موقع الإنترنت ويمكننا استخدامها لضغط الملفات وفك ضغطها بسهولة ويسر برامج فك ضغط الملفات،

ليس هناك شك في أننا نعتقد أن WinRAR هو أفضل برنامج للتعامل مع الملفات المضغوطة لكن هذا لا يعني أن Winrar هو البرنامج الوحيد ، حيث سنتحقق معك هنا للحصول على أفضل برنامج لاستخراج الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برامج فك ضغط الملفات على الكمبيوتر مجانا

برنامج Zip-7 :على عكس برنامج winrar يتطلب برنامج winrar من المستخدمين شراء ترخيص والدفع لتفعيل حسابهم. Zip-7 هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر ولا يتطلب أي استخدام تتمثل إحدى ميزاته المهمة في أنه يمكنه توفير 10٪ من معدل ضغط الملفات مقارنة بالأدوات المماثلة الأخرى.

يمكن لـ zip-7 ضغط أو فك ضغط جميع الملفات المضغوطة بسرعة ، بما في ذلك 7z و zip و gzip و rar و tar والعديد من التنسيقات الأخرى يمكن استخدام هذا البرنامج لأنظمة Windows 7 و Windows 8 و Windows 10.

استخراج الآن إذا كنت تريد أداة ضغط ملفات سهلة الاستخدام لنظام التشغيل Windows 10 ، فإن Extractnow هو الخيار الأمثل هذا يرجع إلى مزاياها العديدة له واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام ومع ذلك يمكننا فقط استخدام extractnow لفك ضغط الملفات برامج فك ضغط الملفات،

هذا يجعل هذه الأداة مختلفة عن الأدوات الأخرى حيث يمكنها استخراج ملفات متعددة في نفس الفترة. بالإضافة إلى ذلك ExtractNow متوافق مع جميع إصدارات Windows (من الأقدم إلى الأحدث) يمكنك تنزيله مجانًا عبر الرابط المباشر .

برنامج JZip يعد برنامج JZip من أفضل أدوات ضغط الملفات بجميع أنواعها. نظرًا لأن الأداة معروفة بواجهة فريدة وبسيطة فهي سهلة التشغيل ولا تقلق. تضيف أداة jZip أيضًا شريط أدوات لطرحه أثناء عملية التثبيت.

للأسف يعرض البرنامج بعض الإعلانات أثناء استخدامه. للقيام بذلك تأكد من تمكين الوظيفة الإضافية “اسأل” على شريط الأدوات ولم تنته صلاحيتها أثناء عملية التثبيت.

بالمقارنة مع الأدوات الأخرى تقدم لنا JZip معدل ضغط أفضل. بالإضافة إلى ذلك تدعم الأداة أيضًا العديد من التنسيقات مثل rar و zip و zip-7 و tar و gzip.

برامج فك ضغط الملفات للأجهزة الكمبيوتر

PeaZip هو أحد منتجات Winrar الرائدة والأفضل البديل لأن البرنامج مجاني للاستخدام. أحد أفضل الأشياء في peazip هو أنه يمكنه ضغط الملفات وفك ضغطها.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين أيضًا استخدامه لتشفير الملفات المضغوطة الخاصة بهم لمنع الوصول غير المصرح به إلى هذا الملف المضغوط من قبل الآخرين غير المهتمين به.

بالإضافة إلى ذلك يتمتع البرنامج بواجهة ممتعة وبسيطة للغاية. تدعم أداة peazip أيضًا العديد من تنسيقات ضغط الملفات الشائعة في برامج الضغط وإلغاء الضغط الأخرى.

برامج فك ضغط الملفات على الكمبيوتر أفضل 4 تطبيقات لا مثيل له
برامج فك ضغط الملفات على الكمبيوتر أفضل 4 تطبيقات لا مثيل له

ملف مضغوط إذا كنت ترغب في استخدام أداة ضغط ملفات ممتازة وبسيطة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فإن Zip Archiver هو الخيار المناسب لك.

من أجمل الأشياء الموجودة في أداة Zip Archiver هذه أنها تستخدم عدة تقنيات لضغط الملفات بشكل أسرع ومرتين مثل البرامج الأخرى.

هذا يجعلها واحدة من أسرع أدوات ضغط الملفات على الإنترنت حيث يدعم البرنامج جميع تنسيقات ضغط الملفات المعروفة مثل 7z و Zip و Rar و tar و xz والعديد من التنسيقات الأخرى البرنامج مقدم مجانًا ويمكنك تنزيله من الموقع الرسمي دون دفع أي رسوم.

شاهد ايضا

افضل مواقع ارقام امريكية