أفضل الهواتف الذكية الرخيصة – وبموصفات عالية 2022

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة التي تستطيع شرائها بأرخص الاسعار مما يناسب احتياجاتك, وتأتي الهواتف بموصفات ممتازة بالنسبة لسعرها المنخفض, التي تأتي بالفئة المتوسط والتي تناسب جميع المستخدمين, بحيث لا تنفق قدر كبير من المال على هاتف متطور وحديث, وسوف نعرض لكم اهم وافضل الهواتف التي تأتي بسعر منخفض وموصفات جيدة نوعا ما.

هل قمت بالبحث عن هاتف جيد وبسعر منخفض, انت في المكان الصحيح الذي سوف نعرض عليك عدد من الهواتف الجديدة,التي تتمتع بسعر منخفض تناسب جميع احتيجاتك, وبحيث تأتي الهواتف بسعر مناسب ومنخفض, الا ان مواصفات الهواتف تكون ممتازة لجميع الاعمال التي تحتاجها بشكل يومي, في اعمالك او استخدام برامج التواصل الاجتماعي, او مثل لعب العاب الفيديو مثل ببجي موبايل وغيرها من العاب الفيدو الاخرى.

الهاتف الاول : Redmi Note 8T

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة
أفضل الهواتف الذكية الرخيصة

يأتي الهاتف بسعر $ 170 دولار امريكي فقط.

يوفرلك هاتف Redmi Note 8T, كاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابايت مع AI وشاشة Full HD + AMOLED بحجم مناسب 6.3 بوصة وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ومعالج من نوع Snapdragon 665 قوي.

أضف إلى ذلك NFC والتوافق مع الشحن السريع بقوة 18 وات ، فلن تجد هاتفًا ذكيًا ذا قيمة أفضل مقابل المال الذي يتوفر لديك افضل من هاذا الهاتف وهاذه الموصفات الممتازة ابدا.

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة بسعر أقل من 200$ دولار

الهاتف الثاني : Oppo A9 2020

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة
أفضل الهواتف الذكية الرخيصة

يأتي الهالتف بسعر $285 دولار امريكي فقط.

وهاتف Oppo A9 2020 يعتبر خيار جيد ايضا تتفوق في كثير من المجالات والموصفات على عدد كبير من الهواتف التي تأتي بنفس السعر، فإنه يأتي بتصميم جذاب مع التشطيبات الجميلة على الهاتف ، مثل ظهره مع حواف مدورة رائعة وجذابة.
وهو مجهزة بشاشة مقاس 6.5 بوصة ويأتي بكاميرا بحجم 16 ميجا بكسل.

في الجزء الخلفي من الهاتف ، توجد 3 كاميرات مع حساسات بدقة 48 ميجابكسل و 8 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا و 2 ميجابكسل بكاميرات ممتازة بانسبة للسعر الذي يتوفر به الهاتف. وهو يتوفر بميزة التصوير اليلي وسوف تلاحظ نتائج مذهلة للكاميرات في الهاتف.

يتم تعزيز هاتف Oppo A9 بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 665 ويتضمن بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وهي بطارية جبارة تدوم معك لوقت طويل جدا تعد احد اكبر البطاريات المتوفرة في الهواتف الحديثة ، بما في ذلك الاستقلال الذاتي السخي.

الهاتف الثالث : Xiaomi Redmi Note 7

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة
أفضل الهواتف الذكية الرخيصة

يأتي الهاتف بسعر $209 دولار امريكي.

Xiaomi Redmi Note 7 هو هاتف اخر يأتي بسعر منخفض وبموصفات رائعة.

يشبه إلى حد كبير مجموعة هواتف Mi ، ويستخدم تصميمه الزجاجي ووحدة الكاميرات المزدوجة بدقة 48 ميجابكسل.

تحتوي شاشة نوت 7 على شاشة كبيرة وبطارية كبيرة ، ويحتوي على مأخذ سماعة رأس ومنفذ للأشعة تحت الحمراء. أضف إلى ذلك ، فتحة Sim شريحة اتصال مزدوجة وإمكانية توسيع مساحة التخزين الخاصة بها عبرذاكرة التخزين microSD.

عند هذا السعر ، يمكنك أن تغض الطرف عن عدم توافقها مع تقنية NFC والشحن اللاسلكي وقارئ بصمات الأصابع والعزل المائي.

أداء الهاتف بشكل عام رائع بفضل معالج Snapdragon 660 الجبار.

الهاتف الرابع : Xiaomi Mi A2 Lite

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة
أفضل الهواتف الذكية الرخيصة

يأتي الهاتف بسعر $200 دولار امريكي.

يتميز Mi A2 Lite بتصميم راقي مع شاشة 19: 9 وكاميرا خلفية وأداء جيد.

مساحة التخزين الخاصة به كبيرة (64 جيجابايت) مساحة التخزين ، تستطيع ايضا توسيع سعة تخزين الهاتف (عبركرت الذاكرة microSD) لتصل إلى 256 جيجابايت سعة تخزين ، وايضا تستطيع استخام شريحتي اتصال SIM في الهاتف.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. أفضل الهواتف الرخيصة وبمواصفات تناسب الجميع
  2. شركة هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من عام 2020
  3. تسريبات مواصفات وسعر هاتف Huawei P smart Pro الجديد لعام 2020
  4. مواصفات ومميزات هاتف نوكيا الجديد Nokia C1 لعام 2020
  5. تسريبات هاتف Samsung Galaxy A81 مزود بقلم فعلتها سامسونج جديد لعام 2020

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة والتي تأتي بموصفات عالية ومميزة

الهاتف الخامس : Motorola Moto E5

يأتي الهاتف بسعر 100$ دولار امريكي فقط.

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة
أفضل الهواتف الذكية الرخيصة

يعد هاتف Motorola Moto E5 واحدًا من أفضل الهواتف متوسطة التكلفة. بالتأكيد ، يمكنك أن تنفق أكثر قليلاً وتحصل على شيء أفضل ، ولكن إذا كنت تبحث عن الهاتف مقابل أقل من 200 دولار ، فلماذا لا تفعل هذا وتقتني هاتف Motorola Moto E5 ب 100$ امريكي فقط.

نحن معجبون جدًا بجودة التصميم والشاشة والكاميرا وعمر البطارية التي يأتي بها الهاتف والسعر المنخفض جدا.

الهاتف السادس : Moto G7 Play

يأتي الهاتف بسعر $200 دولار امريكي.

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة
أفضل الهواتف الذكية الرخيصة

يعد هاتف Moto G7 Play هاتفًا ذكيًا قويًا وجيد من حيث المواصفات والسعر ويعتبر خيار مناسب ايضا ، حتى لو لم يكن يحتوي على مكونات متطورة جدا ، يمكنه تقديم تجربة هاتفية أكثر مرونة في الأستخدام ، وحتى إذا كنت تلعب ألعابًا تتطلب منك مواصفات عالية مثل ببجي موبايل سوف تعمل معك بدون اي مشاكل في الهاتف والعديد من العاب الفيدو التي تلعبها على الهاتف سوف تعمل معك بكل سهولة.

جودة تصنيع الهاتف مرضية للغاية على الرغم من استخدام البلاستيك على ظهر الهاتف. Moto G7 Play رفيعة وتضفي مظهرًا متميزًا جدا.

ما هي نقاط ضعفه؟ مجسات الصورة. الصور مضاءة جيدًا ولكن نظام الضبط التلقائي للصورة الخاص بها أقل قليلاً من ذلك ، فهو لا يتيح لك الحصول على وضوح لا تشوبه شائبة.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تبحث عن هاتف ذكي لالتقاط الصور ، فقد يكون تطبيق G7 Play مناسبًا لك.