استرجاع الأسماء المحذوفة عن طريق الفيس بوك أو Gmail أو تطبيق دكتور فون 2022
استرجاع الأسماء المحذوفة عن طريق الفيس بوك أو Gmail أو تطبيق دكتور فون

استرجاع الأسماء المحذوفة عن طريق الفيس بوك أو Gmail أو تطبيق دكتور فون قد يكون هاتفك معطل وتحتاج إلى استعادة إعدادات المصنع ،لكن المشكلة ليست هنا ولكن إذا فقدت اسمك أو معلومات الاتصال الخاصة بك بعد استخدام هذا النموذج يعتقد الكثير من الأشخاص الذين يواجهون هذا الموقف أنه قد انتهى ولا توجد طريقة لاستعادة المحتوى المحذوف.

لكن في هذه المقالة سوف نثبت لك أنه من غير المعقول تمامًا التخلي عن هذه الفكرة لأن هناك طرقًا عديدة (وليست طريقة واحدة فقط) لاسترداد الأسماء والأرقام التي تم تجاهلها بعد إعادة ضبط مصنع.

قبل ذلك من المهم التأكيد على أن السوفت وير ليس هو السبب الوحيد لفقدان هذه الملفات ولكن هناك أسباب أخرى من بينها:

حذف بالخطأ عن طريق الخطأ.
بعد إدخاله أو نقله إلى عرض الشرائح لا تقم بحفظه على الفور.
قد يكون مخفيًا أيضًا في بعض الهواتف الذكية.

استرجاع الأسماء المحذوفة عبر الفيس بوك

رابط استرجاع الأسماء عبر الفيس بوك يمكن القول أن هذه الطريقة هي الطريقة الأبسط والأكثر اقتصادا من بين الطرق التي سنقدمها لاحقًا.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك (يجب أن تكون قد سجلت الدخول بهاتفك من قبل) وانتقل إلى رابط استرداد الأسماء عبر فيس بوك من هنااااا.

لست بحاجة إلى البحث في أي مكان آخر لأنك ستنتقل مباشرة إلى الصفحة يحتوي على جميع جهات الاتصال التي قام ماسنجر بمزامنتها تلقائيًا لذلك سوف تفاجأ بالعثور على عدد كبير من الأرقام قد يكون بعضها أقدم من هذا الرقم.

هل تذكر قد تحتوي القائمة أيضًا على جهات اتصال لا تملكها والتي يمكن أن تنتج عن تسجيل الدخول إلى حسابك على جهاز شخص آخر لمزيد من المعلومات والإرشادات التفصيلية حول هذه الطريقة.

اقرأ ايضا:

استرجاع الأسماء المحذوفة عن طريق Gmail

أفضل طريقة لاستعادة اسمك بعد إعادة ضبط المصنع هي استخدام حساب جوجل لحسن الحظ تتضمن جهات اتصال جوجل ميزة فريدة تتيح لك استعادة جهات الاتصال المحذوفة في بضع ثوانٍ. وهي تعمل على النحو التالي:

استرجاع الأسماء المحذوفة عن طريق الفيس بوك أو Gmail أو تطبيق دكتور فون
استرجاع الأسماء المحذوفة عن طريق الفيس بوك أو Gmail أو تطبيق دكتور فون

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك عبر الإنترنت.
انقر فوق خيار “جهات الاتصال” وستنتقل مباشرةً إلى القائمة التي تحتوي على جهات الاتصال المفقودة أو يمكنك ببساطة النقر فوق الرابط هنااا للانتقال إلى الاسم المحذوف وكذلك النسخة الموجودة في حساب جوجل الخاص بك.
لتتمكن من إعادته إلى الهاتف يجب عليك فتح هذا الحساب على الجهاز وإجراء المزامنة عن طريق إدخال الإعدادات.

استرجاع الأسماء المحذوفة عبر تطبيق دكتور فون

برنامج Wondershare Dr.fone هو تطبيق أساسي لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد في إدارة بيانات الهاتف ونقلها من جهاز إلى آخر وتصحيح العيوب المحتملة.

يتمتع بأحد أعلى معدلات الاسترداد في الصناعة الرقمية لأنه يمكنه استعادة البيانات باستخدام جميع أجهزة اندرويد و ايفون.

تسمح لك خيارات الاسترداد باستعادة الصور المحذوفة أو مقاطع الفيديو أو الرسائل أو جهات الاتصال المحذوفة من أجهزة متعددة باستخدامه يمكنك نقل البيانات ذهابًا وإيابًا باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استرجاع الأسماء المحذوفة عن طريق الفيس بوك أو Gmail أو تطبيق دكتور فون
استرجاع الأسماء المحذوفة عن طريق الفيس بوك أو Gmail أو تطبيق دكتور فون

يوصى بإدارة الملفات الضارة وحذف جميع المعلومات بشكل دائم من الجهاز ونسخ بيانات الوسائط الاجتماعية والهاتف احتياطيًا وغيرها من الوظائف. كل شيء في البرنامج.

يمكنك تشغيل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة في حالة الطوارئ ستحتاج إلى تنزيله. يمكنك أيضًا تنزيله واستخدامه كإجراء احترازي قبل وقوع حادث.