برنامج كتابة على صور اكثر من 500 خط عربي مميز وجديد
برنامج كتابة على صور اكثر من 500 خط عربي مميز وجديد

برنامج كتابة على صور هذا أفضل برنامج لكتابة الصور بالخطوط العربية ، فهو يسمح لك بإدراج الكثير من المحتويات الإضافية في الصورة حسب رغباتك .

وهو من أشهر البرامج التي تحتوي على عدد كبير من صور لك يمكنك استخدام أو تحميل أي صورة تريد تغييرها على هاتفك ثم مشاركتها مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي تنزيل تطبيق تسجيل الصور هو أحد البرامج التي تهتم بها في هذا منطقة.

نظرًا لأن برنامج إنشاء الصور يحتوي أيضًا على العديد من المرشحات وأنواع الخطوط المختلفة ، فإنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الإطارات لتزيين الصورة وسيقوم بكتابة النص بطرق مختلفة بعد تثبيت البرنامج. عملية كتابة الصور وتصغير النص مع التحكم الكامل في التكبير.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد حجم الصورة أو طرح جزء من الصورة ، أو تكبير الصورة لإظهار محتوى معين ، لذلك فهو برنامج أفضل. نوصي بتنزيله.

حجم برنامج كتابة الصور صغير جدًا ، حيث لا يثقل كاهل الذاكرة الداخلية للهاتف ، ويحتوي البرنامج على عدد كبير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إجراء العديد من التحسينات على الصورة من حيث النص. نصوص وعبارات زخرفية وكذلك بعض المؤثرات التي تجعل الصورة أجمل.

برنامج كتابة على صور اكثر من 500 خط عربي

تحديث برنامج تسجيل الصور الجديد؟

تم إضافة العديد من الخطوط العربية الجديدة.
تمت إضافة أدوات جديدة ، مثل نص وامض وخلفيات نصية محددة.
إضافة أموال جديدة للكتابة تم إضافة العديد من المرشحات الجديدة.
أضف ملصقات جديدة إلى صورك و تحسينات وإصلاحات مختلفة في التطبيق.

كيف تكتب الصور بشكل جميل في التطبيق؟ اولا: بعد تحميل الصورة من متجر جوجل بلاي او الضغط على الرابط المباشر المتوفر تحت السمة ثم فتح تطبيق الكتاب على الصورة.

ثانيًا: عند البدء في فتح البرنامج ستجد الصفحة التالية والتي تتيح لك اختيار صورة نموذجية جاهزة للتطبيق أو إدراجها وتخزينها على هاتفك بالضغط على “صورتي” والنقر على الصورة المطلوبة صورة.

أقرا أيضا.

طريقة تحويل المقطع الصوتي الى كتابة وتحويل الكتابة الى صوت على تطبيق واتساب

تغير الخط برامج تستطيع من خلاله تغير الخط على الهاتف بسهولة

ثالثًا: بالإضافة إلى تدوير الصورة في الاتجاه المطلوب ، يمكنك أيضًا ضبط الإعدادات الأولية للصورة وفقًا للأبعاد الرأسية والأفقية للصورة ، أو قص جزء من الصورة أو تكبيرها وضبط حجم جزء معين من الصورة. عند الانتهاء ، انقر فوق صورة الرمز. أعلى واجهة برنامج إنشاء الصور مباشرةً.

رابعًا: بعد ذلك سيكون هناك العديد من الأدوات الأخرى ، وهي الخطوط ، لكتابة أي جملة واختيار نوع الخط ولونه.

برنامج كتابة على صور اكثر من 700 خط مجاني

خامساً: يمكنك اختيار خلفية محددة للصورة من خلال الأموال المتوفرة في برنامج كتابة الصور المستخدم بشكل أساسي للأندرويد ، أو يمكنك اختيار أموال أخرى من الاستوديو.

برنامج كتابة على صور اكثر من 500 خط عربي مميز وجديد
برنامج كتابة على صور اكثر من 500 خط عربي مميز وجديد

سادساً: يمكنك الذهاب إلى مربع “الشكل” ، يمكنك الاختيار من خلال تحديد شكل صندوق الصورة أو إضافة الزخارف ذات الصلة ويمكنك أيضًا إدراج نص أو ملصقات زخرفية وملصقات مكتوبة بمئات الملصقات الجميلة ذات الحجم الكامل للتحكم في الزخرفة.

سابعًا: يمكنك أخيرًا اختيار مرشح للصورة من حيث الإضاءة أو تراكب الألوان.