تحميل برنامج مشاركة الملفات عبر البلوتوث للاندرويد مجانا اصدار 2022
تحميل برنامج مشاركة الملفات عبر البلوتوث للاندرويد مجانا

تحميل برنامج مشاركة الملفات عبر البلوتوث لجميع أجهزة اندرويد بشكل مجاني تلقى تطبيق شيرت عددًا كبيرًا من التنزيلات واكتسب شهرة كبيرة مما جعله الأداة الأكثر شيوعًا في برامج مشاركة الملفات أي إرسال واستقبال ملفات الصور والفيديو وأنواع أخرى من الملفات.

ومع ذلك في الآونة الأخيرة أصبح برنامج الشفرة نوعًا من التعليمات البرمجية بعد العديد من التحديثات يحتوي على العديد من الإعلانات المملة وتم تعليق الإرسال أو الاستقبال بين الهواتف المحمولة وزادت عيوبه مما يعني أنه لم يعد يوفر نفس الجودة والكفاءة .

لذلك سيبحث معظم المستخدمين عن تطبيقات مماثلة ويقومون بتنفيذها المهام بدلاً من تطبيق Alchirt لأنه يصبح مملاً ويفشل في تقديم أداء ممتاز كما في السابق في هذا الموضوع سنقدم برنامج مشاركة ملفات متواضع عبر البلوتوث أي تنزيل برنامج مشاركة الملفات عبر البلوتوث.

تحميل برنامج مشاركة الملفات من خلال البلوتوث

الغرض من هذا التطبيق هو إرسال واستقبال الملفات عبر البلوتوث أي ملفات APK والتطبيقات والألعاب و يمكنك إرسالها بسهولة من هاتف إلى آخر عبر هذا التطبيق عبر البلوتوث وهو مناسب فقط لهاتف اندرويد مما يعني أنه يمكنك إرسال واستقبال جميع التطبيقات والألعاب وملفات APK عبر البلوتوث دون إدخال رمز.

اقرأ ايضا:

مزايا تنزيل برنامج مشاركة الملفات عبر البلوتوث

  • يمكنك تنزيل برامج مشاركة الملفات عبر البلوتوث لإرسال واستقبال جميع ملفات apk.
  • هذا التطبيق متاح فقط لنظام التشغيل اندرويد .
  • يعرض قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على الجهاز وجميع المعلومات.
  • يعرض جميع المعلومات والأذونات والمعلومات الأخرى حول أي تطبيق بالحجم المطلوب.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلغاء تثبيت أي تطبيق من داخل التطبيق دون المرور بعملية الحذف.
  • يمكنك استخدام أي طريقة على جهازك (مثل الرسائل القصيرة والبلوتوث والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
  • يمكنك فتح أي تطبيق من نافذة التطبيق هذه دون أي مشاكل.
تحميل برنامج مشاركة الملفات عبر البلوتوث للاندرويد مجانا
تحميل برنامج مشاركة الملفات عبر البلوتوث للاندرويد مجانا

تتيح لك واجهة التطبيق الرئيسية تحديد نوع الملف الذي تريد إرساله من هنا فقط انقر فوق نوع الملف إذا حددت هذه التطبيقات فسيتم عرض جميع التطبيقات الموجودة على جهازك ما عليك سوى اختيار التطبيق الذي تريد مشاركته والنقر فوق “مشاركة”.

قم بتنزيل التطبيقات لإرسال البرامج عبر البلوتوث لمشاركة التطبيقات والألعاب من هاتف إلى آخر بعد النقر فوق مشاركة ستظهر الواجهة حيث يمكنك اختيار كيفية مشاركة التطبيقات أو الملفات.