تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للاندرويد والايفون احدث اصدار 2022
تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للاندرويد والايفون 2020

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للاندرويد والايفون 2022، اصبحت التطبيقات والالعاب المعدلة من أهم ما يرغب به المستخدمين للهواتف بدون استثناء , وخصوصآ برامج بلس , بحيث جميعآ يعلم بأن العاب وبرامج البلس لا تتواجد على متجر اب ستور ولا جوجل بلاي , بحيث خصوصآ للأجهزة الايفون مع التشدد الذي يعتبر من اقوى .

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للاندرويد والايفون 2020
تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للاندرويد والايفون

انظمة الهواتف لا يمكنك تنزيل اي شي بدون المتجر الرسمي اب ستور حتى تطبيقات بلس او الالعاب , وكان هذه مصدر ازعاج كبير لدى الكثيرين , لذلك عمل بعض المطورين الصينين على اصدار احدث المتاجر التي تحتوى بصفته على جميع الالعاب والتطبيقات وايضآ المدفوعة , وكان سبب نجاح هذا المتجر هو التصميم الذي يحتوى عليه.

, وايضآ بتواجد جميع متطلبات المستخدمين ولجميع الهواتف , أصبح هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلاله تحميل تطبيقات بلس على هواتف الأيفون بدون الحاجة إلى جلبريك أو كسر حماية النظام وذلك عبر مجموعة من المتاجر التي توفرت لنظام IOS والاندرويد ايضآ في التفرة الماضية وقد قمنا بتوضيحها جميعاً في مقال أفضل.

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للاندرويد والايفون

المتاجر للأيفون، أما موضوعنا اليوم فهو حول متجر أخر مميز يمكنك إستخدامه في تحميل التطبيقات والألعاب بشكل عام وتطبيقات البلس والألعاب المدفوعة بشكل خاص، متجر تويك بوكس TweakBox هو أحد لمتاجر المميزة لتحميل هذا النوع من التطبيقات والألعاب بدون مواجهة مشاكل تذكر ابدآ.

ما هو متجر توبك بوكس للايفون والاندرويد

متجر تويك بوكس TweakBox للايفون والاندرويد , هو افضل برنامج او سوق لتحميل تطبيقات البلس والألعاب المدفوعة بدون جلبريك , تجده يتفوق حتى على المتاجر الأخرى مثل متجر الارنب الصيني او سوق بلاي او اب ستور والسبب سهولة الإستخدام وعدم الحاجة إلى برامج إضافية لمنع توقفه , تويك بوكس يعتبر متجر متكامل يمكنك.

الإعتماد عليه كمتجر أساسي في هاتفك الأيفون او الاندرويد وذلك لأنه يوفر لك إمكانية تحميل التطبيقات العادية مثل أي متجر أخر كما أن هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لإستخدام هذا المتجر , من أهم ما يتوفر عليه متجر توبك بوكس بساطة التصميم وسهولة الوصول إلى ما تريد.

يتواجد في متجر تويك بوكس على العديد من الالعاب والتطبيقات التي تتطلبه على هاتفك الاندرويد والايفون , وايضآ تستطيع تحميل تطبيقات البلس على هاتفك , يدعم هذه المتجر بأحتوائه على عدد كبير من الالعاب والبرامج التي يتطلبه مستخدمون هواتف الاندرويد والايفون وايضآ يتواجد به العديد من الاقسام التي تحتوى على مميزات اخرى سوف تعجبك بألتاكيد , وهذه ما جعله مميزآ عن غيرها وخصوصآ بأن هذه التطبيق حصل على نسبة كبيرة من التحميلات , من بين مستخدمين جميع هواتف الاندرويد والايفون.

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox اصدار 2022

يتميز برنامج Tweak Box بالبساطة والسهولة للأستخدام , حيث الواجهة المرنة التي يتميز بها تمكنك من الوصول إلى الألعاب والتطبيقات من خلال الأقسام الخاصة في التطبيق وايضآ يتواجد في داخله العديد من الالعاب والتطبيقات التي سوف تعجب به .

كيفيت تنزيل متجر Tweak Box للاندرويد والايفون

عند الدخوال الى الوجهة الخاصة بالتنزيل سوف يظهر لك تنزيل للايفون او الاندرويد تختار الذي ترغب به وطبعآ حسب نوع الهاتف الذي تمتلكه , تقوم بالضغط على تثبيت وسوف يتم تثبيت التطبيق تلقائيآ على هاتفك , بعد تنزيله من الموقع .

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد جديد 2020

تحذير لجميع مستخدمي “واتساب” من ثغرة امنية في التطبيق !!

رابط التحميل للايفون والاندرويد اضغط هنا .