العاب بنات مجانا-العاب تلبيس + العاب طبخ + العاب مكياج + العاب ستايل
العاب بنات مجانا

عليك النظر إلى اكبر مجموعة العاب بنات مجانا لعام 2023 و التى تضم كافة العاب البنات المجانية و المميزة التى لم يسبق لك تجربتها قبل الآن وهي تعتبر أحد أفضل مجموعات الألعاب الحديثة.

اليوم من خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة العاب خاصة بالبنات كما يمكنك تحميلها مجانا على أجهزة اندرويد وايفون من خلال رابط التحميل الموجود أسفل كل لعبة.


تنزيل العاب بنات مجانا 2023

العاب بنات مجانا
العاب بنات مجانا

و تحتوي مجموعة الألعاب على الكثير من العاب البنات و التى تناسب جميع الأعمار فهناك العاب  تلبيس الاميرات العاب طبخ و تحضير الطعام و العاب مكياج و العاب تزين و العاب تنظيف المنزل و الكثير من الألعاب الأخرى, و سنقوم باستكشاف جميع تلك الألعاب و شرح اللعبة ما هي مميزاتها و طريقة تحميلها على هواتف أيفون و الهاتف اندرويد مجانا. 


تنزيل العاب بنات و تلبيس الأميرات 

العاب بنات مجانا
العاب بنات مجانا

هنالك العديد من العاب تلبيس الاميرات المتواجدة على متاجر تحميل الالعاب لكن هانالك الكثير من محبي العاب البنات يجهلون هذه اللعبة التى نتكلم هنا.

حسنا قد يتسال البعض عن مميزات هذه اللعبة وماهو الفرق بينها وبين العيدي من العاب تلبيس البنات الاخرى دعونى أخبركم تفاصيل اكثر عن اللعبة.

اولا تعتبر من العاب تلبيس البنات المجانية ويمكنك تلبيس الاميرات بعدد كبير من البسة الموضه الحديثة كما يمكنكم خياطة وصناعة البسة جديدة.

نعم تحتوى اللعبة على امكانية صناعة البسة جديدة من خلال أدوات صناعة الملابس ويمكنك اختيار نوع ولون النبلاء التى ترغب بها.

وهنا يمكننا القول ان اللعبة تتيح لك انشاء تصاميم البسة مميزة خاصة بك وهذا على ما اعتقد ما يبحث عنه محبي العاب تلبيس البنات.

لان العاب تلبيس البنات القديمة لا توفر إمكانية صناعة ملابس جديدة انما يقتصر عملها واللعب به على تلبس الاميرات ملابس جاهزة داخل اللعبة.


تنزيل العاب بنات وتحضير الطعام 

العاب بنات مجانا
العاب بنات مجانا

أيضا لمحبي تحضير الطعام اصبح بامكانك تحضير الطعام والطبخ من خلال هذه اللعبة ويمكنك ممارسة هذه الهواية من خلالها بشكل مختلف تماما ومميز.

لان اللعبة تتيح لك إنشاء الطعام من خلال مطبخ متكامل ويحتوى على جميع معدات الطبخ وتحضير الطعام كما ان اللعبة لا تقتصر على تحضير الوجبات البسيطة او الجاهزة.

إنما يمكن تحضير وجبات ووصفات خاصة بك من خلال مزج بعض المكونات الخاص بك لتحضير نوع مميز من الطعام الخاص بك.

كما أن اللعبة تتيح لك أدوات الطبخ الحديثة وتستطيع ايضا تطبيق بعض وصفات اللعبة فهي تقدم لك بعض الوصفات ويمكنك انت تحضريها.

وعند الانتهاء من تحضير الوجبة عليك تقديمها الى زبائن المطعم الخاص بك وانتظار تقيم الزبائن فاذا كانت الوجبة الذاتى قدمتها لذيذة سوف تحصل على تقييم عالي من الزبائن.


تنزيل العاب بنات مكياج 

العاب بنات مجانا
العاب بنات مجانا

اذا كنتي من محبي المكياج وعالم الجمال عليكي اذا تحميل هذه اللعبة المميزة لأنها عبارة عن صالون تحميل خاص في البنات ويحتوى صالون التحميل هذا على جميع أدوات ومعدات اللازمة.

ويمكنك البدء في هذه اللعبة من خلال افتتاح صالون تجميل وسوف تستقبلين الكثير من الزبائن وعليكي اكتشاف افضل وانسب الألوان التي يجب عليك استخدامها.

ايضا جيب عليكي استكشاف مشاكل البشرة ويجب ان تقومي بعلاجها مثل ازالة بعض الشوائب والبثور والشعر الزائد من البشرة لتصبح بشرة نضرة ولماعة.

وعندما تقومي بأنها عملك وتقديم افضل مكياج للفتاة سوف تحصلين على تقييم ومن خلال هذا التقييم سوف تنتقلين الى مرحلة مختلفة من اللعبة.

لذلك عليكي أن تكوني فتاة ماهر، في عمل مكياج جميل ومميز وبالوان جميلة وجذابة حتى تتمكني نيل رضى الزبائن والحصول على المزيد.


تنزيل العاب بنات قص وتلوين الاظافر 

العاب بنات مجانا
العاب بنات مجانا

أيضا كما في اللعبة السابقة من العاب مكياج البنات تعتبر هذه اللعبة مشابهة لها بشكل كبير لكن هنا الموضوع مختلف بعض الشي فهنالك قمنا بعمل مكياج لكن هنا سوف نقوم بتزين اظافر البنات.

ويمكننا القول ان هذه اللعبة متميزة الى حد كبير انها توفر مميزات كثيرة ومن إنما توفر كافة أدوات تلوين وقص الاظافر كما يمكنك تركيب أظافر صناعية جاهزة.

ويعتمد مبدأ هذه اللعبة على افتتاح مركز خاص بمعالجة الاظافر ويجب عليكي تقديم الخدمات للعملاء على سبيل المثال سوف يحضر إليك فتاة تريد تلوين أظافرها.

وهنا تبدأ اللعبة ويجب عليك تلوين اظافر الفتاة ومعالجتها من خلال الأدوات التي تمتلكينها فإذا كانت الأظافر مكسورة يمكنك تركيب اظافر جاهزة.

وايضا اضافة بعض الالوان والرسومات إليها لتصبح اجمل بكثير وايضا يعتمد مبدأ هذه اللعبة على التقيم فيمن خلال تقييم العملاء لك سوف تنتقلين الى المرحلة الاخرى.


تنزيل العاب بنات تنظيف المنزل 

العاب بنات مجانا
العاب بنات مجانا

مع هذه اللعبة سوف تتمكني من تعليم طريقة تنظيف المنزل و الأشياء المتسخة بسهولة لأن مبدأ هذه اللعبة يعتمد على اعطائك منزل متسخة كثيرا وعليكي اكتشاف الأدوات اللازمة لعملية التنظيف.

وما يجعل هذه اللعبة مميزة من وجهة نظري أنه لا تعتمد فقط على مبدأ اللعبة انما تعتمد أيضا على مبدأ الألغاز بحيث انه يجب عليك ازالة بعض البقعة المتسخة من الملابس او ارضية المنزل لكن من خلال الأدوات الصحيحة.

اللعبة تقوم بعطائك جميع ادوات الخاصة بالتنظيف لكن عليكي استكشاف تلك الادوات وكل أداة لماذا تستخدم ، كما أن اللعبة تعتمد على مبدأ اللعبة في مراحل مختلفة فكلما انتهيت من مرحلة معينة سوف انتقل الى المرحلة الاخرى.


تنزيل العاب بنات ستايل 

العاب بنات مجانا
العاب بنات مجانا

وتتوفر ايضا العاب بنات ستايل وهي أيضا من مجموعة الالعاب المتميزة لأنها توفر الكثير من أساليب اللعب على سبيل المثال يمكنك تلبيس الاميرات وقص الشعر وعمل المكياج.

والكثير من أدوات اللعب وايضا يمكنك تصميم البسة للاميرة الخاص بك من خلال بعض الاقمشة الملونة وايضا تستطيع تغير لون شعر الاميرة ولون عيونها.

و تمكنك اللعبة من التعديل بشكل كبير على شخصية الاميرة وايضا تتوفر اكثر من شخصية لاكثر من اميرة داخل اللعبة وجميع تلك الشخصيات مجانية.


لتحميل المزيد من العاب البنات

تحميل العاب بنات

العاب بنات مكياج

العاب بنات مجانا

العاب بنات كبار عيب

العاب بنات كبار حب

العاب بنات حديثة

العاب بنات