كود معرفة رصيد فودافون كاش وجميع الاكواد الاخرى المختصرة 2022
كود معرفة رصيد فودافون كاش

كود معرفة رصيد فودافون كاش كيفية معرفة الرصيد الحالي المتبقى والاستعلام عن الرصيد مع طريقة استخدام كود معرفة رصيد فودافون كاش وكافة الاكواد الاخرى الجديدة .

كود معرفة رصيد فودافون كاش يمكننا القول أنها عبارة عن محفظة إلكترونية يمكنك وضع المال داخلها واعادة الحساب مرة اخرى كما يمكنك استعمال هذه المحفظة في الكثير من الامور الاخرى .

كما أن شركة فودافون مصر تقدم تطبيق خاص في الموبايل ومن خلال هذا التطبيق يمكنك التحكم بشكل كامل في المحفظة الخاصة بك .

وكما أنه تعبر الأكثر استخداما في مصر نظرا للميزات التي تقدمها فودافون مصر كما يمكنك انشاء محفظة فودافون مجانا كل هذا سنتعرف عليه اليوم من خلال هذا المقال .


كود معرفة رصيد فودافون كاش 2022

كود معرفة رصيد فودافون كاش توفر لك شركة فودافون الكثير من المساعدة من خلال تطبيقها الرسمي كما تتيح لك ايضا الاستعلام عن رصيدك المتبقى من خلال كود معرفة رصيد فودافون كاش .

ونحن هنا اليوم لنتعرف على كافة اكواد الخاصة بشركة فودافون مصر و كود معرفة رصيد فودافون كاش وطلب معرفة الرصيد عليك ادخال هذا الكود #13*9* وعند ادخال هذا الكود ستظهر لك رسالة تطلب منك ان تقوم بادخال رقم المحفظة السري الخاص بك .

بعد ان تقوم بادخال الرقم السري الخاص بك عليك الانتظار قليلا حتى تصبح رسالة تحتوى على جميع معلوومات الرصيد الخاص بك .


 لمعرفة رصيد فودافون كاش 

كود معرفة رصيد فودافون كاش
كود معرفة رصيد فودافون كاش

يمكنك الاستعلام عن جميع بيانات الرصيد الخاص بك كم تحدثنا سابقا من خلال كود معرفة رصيد فودافون كاش وفي حال عدم وصول الرسالة الخاص بمعلومات الرصيد .

عليك المحاولة مجددا لأنه قد يكون هناك خطأ في الكود الذي إدخاله وإذا كان الكود الذي ادخلته بالشكل الصحيح عليك مراجعة أقرب مركز فودافون لمعرفة سبب عدم وصول رسالة الرصيد الخاص بك .

طريقة انشاء محفظة فودافون كاش 

إذا كنت تريد الحصول على محفظة من فودافون عليك التوجه الى اقرب مركز لديك يمكنك من هناك الحصول على محفظة إلكترونية مجانا .

ولا يمكن الحصول على محفظة فودافون كاش من خلال الانترنت يجب عليك مراجعة فرع فودافون كاش للحصول على محفظة وتفعيل كافة المميزات الاخرى من المركز .


استعلام عن رصيد المحفظة 

كود معرفة رصيد فودافون كاش يمكنك ايضا تنزيل تطبيق Ana Vodafone للحصول على خدمة الاستعلام عن الرصيد في المحفظة لكن عليك اول تفعل خدمة فودافون انا لتتمكن من استخدام التطبيق .

اولا عليك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنااا بعدها سوف عليك الضغط على انشاء حساب جديد قم بإدخال رقم هاتفك بعد ادخال رقم الهاتف عليك الانتظار الى ان يصلك كود التفعيل .

عند وصول الكود قم بنسخ الكود وضعه في التطبيق لتاكيد ان الرقم المستخدم هو رقمك الصحيح بعد عملية التفعيل تطبيق فودافون يمكنك الآن استخدام التطبيق بسهولة .

ولمعرفة الوصية والاستلام عنه عليك التمرير أسفل الشاشة والضغط على كلمة فودافون وفي اعلى الشاشة سوف تجد الاستعلام عن الرصيد ومن هنا يمكنك معرفة رصيدك وكم متبقي لديك في المحفظة .

التطبيق ليس لمعرفة الرصيد وحسب بل يمكنك استخدامه ايضا في الكثير من الامور الاخرى مثل ارسال وتحويل الرصيد لشخص اخر او سحب الاموال واضافة الاموال ايضا .


كود تحويل رصيد فودافون كاش 

كود معرفة رصيد فودافون كاش
كود معرفة رصيد فودافون كاش

كود معرفة رصيد فودافون كاش كما تتيح لك فودافون كاش تحويل الرصيد لشخص آخر مجانا لكن علينا اولا ان نتعرف على طريقة تحويل الرصيد في محفظة فودافون كاش.

ومن خلال الاكواد التى سنتحدث عنها اليوم وهي سوف تختصر عليك الكثير من الوقت بحيث يمكنك من خلال ادخال كود من عدة أرقام يمكنك تحويل الرصيد او سحب الرصيد .

لتحويل الرصيد عليك إدخال الرمز #7*9* وعند ادخال الكود يمكنك تحويل الرصيد بكل سهولة لذالك يحقق يبث الكثير من مستخدمي فودافون كاش على الاكواد التى تسهل عليهم عملية تعبئة الرصيد وتحويله مجانا .

نظرا لسهولة استخدام الاكواد فهي افضل بديل للعمليات التقليد التي تحتاج من وقت طويل لتحويل الرصيد او الاستعلام عن رصيدك المتبقي ولمعرفة المزيد من اكواد فودافون تابع معي.

معرفة الرقم السري فودافون كاش

لمعرفة الرقم السري او انشاء رقم جديد في حالة نسيت الرقم القديم عليك إدخال الرمز #112*9* بعد ادخال الرمز سيتم إرسال رمز تاكيد إليك وعند ادخال رمز التأكيد يمكنك إعادة تعيين الرمز السري مجددا .


جميع اكواد فودافون كاش 2022

  1. كود انشاء رقم سري لأول مرة #5*9*
  2. كود تغير الرمز السري فودافون كاش #2*9*
  3. كود تحويل الرصيد #7*9*
  4. كود سحب المال من الصراف الالي #22*9*
  5. كود تجديد بطاقة فليكس و بطاقة الانترنت #28*9*
  6. كود إعادة تعيين الرمز السري #12*9*
  7. كود شحن الرصيد #10*9*
  8. كود شحن كارت 2 جنيه #200*9*
  9. كود شحن كارت 4 جنيه #400*9*
  10. كود شحن كارت 6 جنيه #600*9*
  11. كود شحن كارت 8 جنيه #800*9*
  12. كود معرفة أقرب مركز للسحب او الايداع #9*9*
  13. كود الدفع اون لاين #100*9*
  14. كود دفع الفواتير والاشتراكات الخاصة بك #105*9*
  15. كود التبرع للمؤسسات الخيرية والمراكز الخيرية #104*9*

شاهد ايضا

طريقة انشاء حساب امزون وكسب المال منه


فودافون كاش 

كود معرفة رصيد فودافون كاش لكن يجب عليك معرفة بعض الأمور في محفظة فودافون كاش وهي أنه يوجد حدود السحب الإيداع اليومية بحيث لا يمكن لك أن تتخطى مبالغ معينة من إيداع المال أو سحبه .

ويعتبر الحد الأقصى للإيداع داخل المحفظة الإلكترونية هو 50.000 جنيه مصري كما ان الحد الاقصى للمعاملات اليومية بمعنى آخر أنه لا يمكنك تحويل المال أو سحب المال لأكثر من 30.000 يوميا.

ويمكنك سحب المال أو إيداع من مراكز فودافون المنتشرة داخل جمهورية مصر ويوجد أكثر من 180 ألف فرع منتشرة بشكل كبير داخل المدن .

كما أن شركة فودافون تقدم لعملائها الكثير من الخدمات والمساعدة في حال تعرض المستخدمين لبعض المشاكل ويمكن التواصل مع فودافون كاش من خلال موقعها الرسمي عبر الانترنت .

وتقدم فودافون كاش مركز لدعم المستخدمين عبر الاتصال الصوتي او المراسلة الالكترونية كما يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عبر الاتصال على الرقم 7001 .


طريقة استخدام وتحميل تطبيق فودافون كاش 

وكما ذكرنا سابقا تقدم فودافون كاش تطبيق رائع يقوم بتسهيل اجراء المعاملات لك ويتيح لك النظر على كافة تفاصيل المحفظة الخاص بك .

ويمكنك من تحويل الرصيد او الاشتراك في بعض التطبيقات او البرامج الاخرى كما يمكنك من ضبط اعدادات المحفظة الخاص بك .

لكن عليك اولا تفعيل بيانات الإنترنت الخاصة  بالهاتف حتى يعمل التطبيق بشكل جيد التطبيق لا يستخدم الكثير من البيانات ولن يعمل معك إذا لم تقم بتفعيل بيانات الهاتف .

لتحميل تطبيق فودافون كاش اضغط هنااا

للدخول الى موقع فودافون كاش هنااا