كيفية إخفاء الرقم على الفيس بوك حتى لا يظهر لجميع الأصدقاء 2022
كيفية إخفاء الرقم على الفيس بوك حتى لا يظهر لجميع الأصدقاء

كيفية إخفاء الرقم على الفيس بوك بحيث يسمح فيسبوك للمعلنين بتقسيم الحسابات الفردية حسب أرقام الهواتف المرئية في تلك الحسابات لأن فيس بوك يعيّن قائمة لقاعدة بياناته الخاصة بأرقام الهواتف ويعرض الإعلانات للمستخدمين المرتبطين بهذه الأرقام ولا يريد هذه العملية يقوم فيس بوك بعد ذلك بإخفاء رقم هاتف حسابك من خلال الإعدادات وفق طريقتين:

كيفية إخفاء الرقم على الفيس بوك وجعله خاص

هكذا تفعل ذلك باستخدام تطبيق فيسبوك وفقًا للخطوات التالية:افتح تطبيق فيس بوك رمزه عبارة عن مربع يحتوي على الحرف f على خلفية بيضاء وزرقاء إذا تم حفظ اسم تسجيل الدخول مسبقًا فسيتم إدراجه مباشرة في التطبيق ثم أدخل كلمة المرور واختر تسجيل الدخول.

انقر فوق الرمز المعروض في أسفل ويمين الشاشة على جهاز اندرويد الخاص بك انقر فوق الرمز المعروض أعلى ويمين الشاشة يتكون هذا الرمز من ثلاثة خطوط أفقية يوجد خط أفقي واحد على الخط الأفقي الآخر.

بعد ذلك حدد اسم المستخدم الخاص بك من القائمة وانتقل إلى صفحة الملف الشخصي وانتقل إلى أسفل وحدد الخيار حول من قائمة المعلومات التي تظهر أسفل صورة الملف الشخصي.

احدد معلومات الاتصال في أسفل قائمة معلومات الملف الشخصي في الجزء العلوي من الصفحة وسيتم عرض رقم الهاتف في الأسفل.

ينتقل المستخدم إلى خيار “تعديل” بجوار عنوان معلومات الاتصال ثم ينتقل إلى رقم الهاتف ويضغط على المربع الموجود على اليمين ويظهر رقم الهاتف في أعلى الصفحة وبالتالي أنا فقط المحدد يسمح هذا الخيار للمستخدم بمواصلة استخدام الحساب دون إدخال رقم،إخفاء الرقم على الفيس بوك،

طريقة إخفاء الرقم على الفيس بوك

إخفاء الرقم على الفيس بوك
إخفاء الرقم على الفيس بوك

أقرا أيضا.

استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة 100%

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

كيفية إخفاء الرقم على الفيس بوك وجعلها (انا فقط)

بالنسبة للطريقة الثانية التي تستطيع من خلاله إخفاء رقم الهاتف تستطيع أن تفعل كما سوف أخبرك وسوف تنجح الطريقة معك بسهولة خصوصا إذا كنت مبتدئ.

قم بزيارة موقع فيس بوك وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم أدخل كلمة المرور واضغط على خيار تسجيل الدخول لحفظ هذه البيانات لتسجيل الدخول إلى الحساب تلقائيًا.

حدد الاسم في الزاوية اليمنى العليا من صفحة فيس بوك وانقر فوق الخيار حول الموجود أسفل صورة غلاف المستخدم.

عند زيارة صفحة “حول” حدد رقم الهاتف في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

انقر فوق “تحرير المعلومات الأساسية ومعلومات الاتصال” (تظهر عند النقر فوق رقم الهاتف) ثم حدد “تحرير” الموجود على الجانب الأيمن من رقم الهاتف.

لن يظهر هذا الخيار حتى يتم النقر فوق مربع “الهاتف”.

إخفاء الرقم على الفيس بوك
إخفاء الرقم على الفيس بوك

حدد رمز القفل أسفل رقم الهاتف مباشرةً ثم حدد (هذا أنا) من القائمة التي سوف تظهر لك.سيؤدي ذلك إلى حفظ رقم الهاتف ومنع الآخرين من رؤيته.قد يحتاج المستخدمون إلى الضغط على،

“تحديد المزيد من الخيارات” أولاً يمكنك مشاهدة “أنا فقط” وتستطيع تجربة باقي الخيارات حسب رغبتك وكيف ترغب أن يظهر رقمك.إخفاء الرقم على الفيس بوك،