كيفية عمل حساب انستقرام بدون رقم هاتف شرح جديد وحصري 2022
كيفية عمل حساب انستقرام بدون رقم هاتف شرح جديد وحصري

كيفية عمل حساب انستقرام بدون رقم هاتف تتطلب معظم حسابات وسائل التواصل الاجتماعي رقم هاتف ولكن ماذا لو كنت تريد إنشاء حساب آخر ولديك رقم هاتف واحد فقط سنعلمك اليوم كيفية إنشاء حساب انستقرام دون استخدام رقم هاتف وتفعيل حسابك بطريقة مضمونة ورائعة للغاية.

كيفية عمل حساب انستقرام بدون رقم عبر البريد الإلكتروني

يمكنك بالفعل إنشاء حساب انستقرام جديد عن طريق البريد الإلكتروني دون استخدام رقم هاتف. طالما يمكنك الوصول إلى البريد الإلكتروني يمكنك بسهولة إنشاء حساب دون أي مشاكل. الطرق على النحو التالي:

  • افتح تطبيق انستقرام على جهازك وانقر على عبارة “تسجيل” بجوار عبارة “ليس لديك حساب” في أسفل الصفحة.
  • انقر فوق “تسجيل بالبريد الإلكتروني أو الهاتف“.
  • بعد ذلك سيتم عرض صفحة بخيارين أحدهما إنشاء حساب برقم الهاتف والآخر لإنشاء حساب بالبريد الإلكتروني.
  • اضغط على خيار التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أدخل عنوان البريد الإلكتروني وانقر على “التالي“.
  • أدخل اسمك الكامل وأنشئ كلمة مرور قوية لحماية حسابك على انستقرام الجديد بعد ذلك اختر ما إذا كنت تريد إكمال التسجيل مع أو بدون مزامنة جهات الاتصال.
  • الآن انقر فوق “التالي” واختر ما إذا كنت تريد ربط حسابك على فيس بوك بـ انستقرام.
  • أضف الصورة التي تريدها إلى ملفك الشخصي وستتمكن من الوصول إلى حسابك الجديد والبدء في استخدامه مباشرة.

اقرأ ايضا:

كيفية عمل حساب انستقرام عبر رقم وهمي

قم بإنشاء حساب انستقرام برقم وهمي إذا كنت ترغب في إنشاء حساب ثانٍ واستخدام بريدك الإلكتروني في الحساب الأول وتخشى استخدام رقم هاتفك بسبب مشكلات الأمان والقرصنة يمكنك استخدام رقم هاتف مجاني مؤقت ومزيف لإنشاء حساب انستقرام الخاص بك. الطرق على النحو التالي:

تستخدم نسبة كبيرة من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي أرقامًا وهمية لتتمكن من تفعيل بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب ثاني و فيسبوك و إنستجرام وغيرها من البرامج.

مع العلم أن هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم وهمي وتفعيل جميع برامج الحجز على مواقع التواصل الاجتماعي هناك مواقع أرقام وهمية توفر أرقامًا دولية يمكنك تفعيلها في جميع برامج التواصل الاجتماعي .

وهناك أيضًا تطبيقات للحصول على رقم أمريكي مثل تطبيق تكس ناو وهو أحد التطبيقات الأكثر شهرة وشهرة. تطبيقات رائعة توفر ارقام وهمية بسهولة

باستخدام هذه الطريقة يمكنك الوثوق بأن قادر على استخدام تطبيق انستغرام بدون أن يكون هناك حاجة لوضع الرقم الخاص بك.

الحل الوحيد للتسجيل من خلال البريد الإلكتروني أو عبر رقم وهمي بحيث في موقعنا سوف تجد الكثير من الشروحات المتميزة التي سوف تجعلك تستخدم وتحصل على رقم وهمي بسهولة.