كيف أقوم بتثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر متعددة 2022

كيف أقوم بتثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر متعددة إذا كنت تريد استخدام مفتاح تنشيط Windows الخاص بك على أكثر من كمبيوتر واحد , فاتبع هذا المقال وأتبع الخطوات التالية ؟.

على الرغم من وجود بعض الاستثناءات الفنية (التي سنوضحها أدناه) ، يجب أن نوضح أنه لا يمكن إعداد النوافذ إلا على جهاز واحد.
اتفاقية الترخيص الصادرة عن شركة Microsoft واضحة جدًا في هذا الصدد. بالإضافة إلى ذلك ، عند إدخال ل. الى. مفتاح المنتج أثناء عملية الإعداد ، يقوم Windows بتأمين هذه النسخة من البرنامج على الكمبيوتر المعني.

من الطبيعي تمامًا التفكير في أنه يمكن استخدام منتج تم شراؤه بالطريقة التي نراها مناسبة ، لكن Microsoft لا ترى ذلك بالضرورة.

ومع ذلك ، هناك خيارات لأولئك الذين يريدون الاستمتاع بنظام Windows 10 على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد.

قد تبدو سياسة Microsoft الخاصة بشركة Los Angeles قاسية بعض الشيء , لكن منتجًا رفيع المستوى مثل Windows يتطلب الكثير من العمل ويتطلب استثمارات مالية ضخمة. قد يوجه البعض أصابع الاتهام إلى شركة Apple ، التي قدمت لعدة سنوات نظام التشغيل OS X الخاص بها مجانًا ، لكن هذه المقارنة لن تكون عادلة.

Apple هي شركة أجهزة كمبيوتر تستخدم في الأساس برنامجها الخاص وتحقق إيرادات من بيعها ، في حين أن شركة Microsoft (بالنسبة للجزء الأكبر) هي شركة برامج وخدمات.

كما أن هذه الحجة أقل أهمية لأن Microsoft أتاحت Windows 10 مجانًا خلال السنة الأولى من إصدارها.

قم بتثبيت Windows على كمبيوتر محمول آخر باستخدام قرص التثبيت المضغوط أو قرص DVD
إذا كنت قد اشتريت٪ windows في صندوق في المتجر (يحتوي على إعداد CD و DVD) ، على عكس نسخة OEM من Los los angeles المعدة مسبقًا على أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة ، فهناك بدائل مختلفة.

لاحظ أن Microsoft تسمح لك بنقل برنامجها من جهاز إلى آخر , لاحظ أننا قلنا النقل بدلاً من المشاركة لأن نظام التشغيل يظل نشطًا فقط على جهاز كمبيوتر واحد في كل مرة.

استثناء los angeles الوحيد لهذه القاعدة هو الإصدار 7 من Windows home Home ، والذي يمكن من خلاله الاستفادة بشكل متزامن من الإطارات المنزلية على ثلاثة أجهزة كمبيوتر مختلفة.

لنقل النوافذ من كمبيوتر إلى آخر و يجب أولاً إلغاء تثبيته من الكمبيوتر الأول ، ثم تثبيته على الثاني.

قبل أن تتمكن من تنشيطه ، ستحتاج أيضًا إلى الاتصال بشركة Microsoft وشرح ما تفعله حيال ذلك. إنها عملية سهلة وستكون جاهزًا للعمل في أي وقت من الأوقات.

كيف أقوم بتثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر

إليك كيفية نقل windows home 7 إلى كمبيوتر جديد :

من القائمة “ابدأ” ، انقر بزر الماوس الأيمن على الكمبيوتر.
حدد خصائص. انتقل إلى أسفل نافذة لوس أنجلوس وانقر على زر تنشيط ويندوز الآن.
في القائمة التي يتم فتحها ، يُعرض عليك تنشيط النوافذ الرئيسية عن طريق الهاتف.
حدد هذا البديل واختر إرادتك بالدفع في الى. القائمة المنسدلة.
انقر فوق التالي.
ستتلقى رقم هاتف ذكي يمكنك الاتصال به لتأكيد التفاصيل الخاصة بك مع Microsoft وتنشيط Windows 7 على الكمبيوتر الشخصي الجديد.

لاحظ أنه اعتبارًا من 14 كانون الثاني (يناير) ، يختفي نظام التشغيل windows 7 ، لن يكون لنظام التشغيل أي تحديثات أو تصحيحات أمان. لذلك ننصحك بالتبديل إلى windows home 10.

نقل ويندوز 10 إلى كمبيوتر جديد اخر :

في نظام windows 10 , تختلف الأمور نظرًا لأن هذا الجهاز لا يحتوي على مفتاح منتج , ولكن أكيد لديه ترخيص رقمي. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك نقل windows home 10 إلى كمبيوتر جديد طالما قمت بشراء نسخة مباعة أو ترقية إلى windows 8.

في الواقع ، لا يُسمح لك بنقل windows 10 إذا كان محددًا مسبقًا على كمبيوتر محمول ثابت أو كمبيوتر محمول تم شراؤه.
كما أن النسخ الجديدة من الإطارات المنزلية غالية الثمن إذا اشتريتها مباشرة من Microsoft.

واحدة من أفضل الطرق للحصول على ويندوز دون شراء ترخيص هو مجرد تثبيته وعدم تنشيطه. أثناء الإعداد ، يمكنك تخطي الخطوة التي تطلب مفتاح المنتج.
وعلى الرغم من أن windows home 10 ستضايقك وتفرض بعض القيود البسيطة مثل عدم القدرة على تغيير خلفية الشاشة ، سيكون لديك نظام تشغيل يعمل بشكل أساسي.

كيف أقوم بتثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر بشكل صحيح

الخيارات في ويندوز :


إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول قديم ، ولكن ليس لديك نسخة من النوافذ ولا تريد أن تدفع مقابل واحد ، فاحذر من أن هناك بدائل.

لينكس : لدى Linux مجموعة كبيرة من التوزيعات الرائعة التي تشبه البرامج المتطورة.

أوبونتو هو الأكثر أهمية وربما الأفضل للمستخدمين الجدد. ومع ذلك ، فإن العديد منهم لديهم نقطة ضعف لنظام Linux Mint ، بما في ذلك l. الى. يجب أن يكون تخطيط صفحة الويب مألوفًا لمستخدمي windows العاديين.

إذا كنت ترغب في إحياء جهاز كمبيوتر قديم ، وتخطط لاستخدامه بشكل أساسي لتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والمهام المكتبية ،

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تسريبات هاتف Xiaomi Mi 10 Pro 5G كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، وشحن سريع بسرعة 65 واط

نسخة يوتيوب معدلة خالية من الإعلانات وتستطيع تشغيله في الخلفية تابع جديد 2020

طريقة حماية هاتفك من الإختراق أهم الطرق التي يجب عليك ان تتبعها لمنع سرقة بياناتك

تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار من هنا .