كيف اعرف من قام بحظري على سناب شات من خلال الهاتف أو الكمبيوتر 2022
كيف اعرف من قام بحظري على سناب شات من خلال الهاتف أو الكمبيوتر

كيف اعرف من قام بحظري على سناب شات إذا تعتقد أن صديقك قد قام بحظرك على سناب شات لكنك غير متأكد؟ لا تقلق يمكنك تجربة عدة طرق لمعرفة ما إذا كان محظورًا بالفعل. اتبع مقالتنا للعثور على الإجابة وفهم كيف تم حظري بواسطة سناب شات.

إذا قام أصدقاؤك بإزالتك من قائمة الأصدقاء فلا يزال بإمكانك مشاهدة قصصهم (إذا كانت عامة) ولا يزال بإمكانك رؤية أسماء المستخدمين الخاصة بهم عند البحث عنها.

ومع ذلك إذا قام بحظرك حتى لو كانت قصتك علنية فلن تتمكن من رؤية قصته بغض النظر عن مدى صعوبة عملك فلن تجد اسمه مما يعني أنك لن تكون قادرًا على التواصل على سناب شات.

كيف اعرف من قام بحظري في سناب شات عبر الهاتف

بينما لا توجد طريقة مخصصة لمعرفة من قام بحظرك على سناب شات هناك العديد من الحيل التي يمكنك استخدامها وتجربتها بسهولة لأنها تستغرق بضع دقائق فقط:

البحث عن الاسم الكامل للشخص أو اسم المستخدم : من أسهل الطرق لمحاولة تحديد ما إذا تم حظرك بواسطة سناب شات هي البحث عن اسم الشخص المشبوه عن طريق كتابة اسم المستخدم أو حتى اسمه الكامل في شريط البحث.

إذا لم يظهر الشخص في نتائج البحث فهذا يعني أنه قد قام بحظره. ومع ذلك إذا رأيت حسابه فربما أزالك من قائمة أصدقائه لكنه لم يحظرك.

وإذا كنت تريد أن تكون أكثر ثقة فحاول البحث عن اسمه بحساب أحد أصدقائك إذا ظهر بجانبه فهذا يعني أنه لا شك في أنه سيتم حظرك من سناب شات

كيف اعرف اني محظور على سناب شات

تحقق من المحادثة : يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة للإجابة على سؤالك “كيف أعرف أنني محظور على سناب شات يمكنك البحث في صفحة الدردشة على هذه الصفحة والبحث عن اسم الصديق الذي تعتقد أنه حظرك .

إذا كنت قد أجريت محادثة معه مؤخرًا فيجب أن يظهر اسمه في قائمة الدردشة الخاصة بك يمكنك محاولة إرسال رسالة إليه ويمكنه الرد عليك.

لذلك ربما تكون قد خمنت الأمر بشكل خاطئ أو يمكنك التحقق مما إذا كانت الرسالة قد توقفت عن الإرسال رسالتك مما يعني أنه حذفك من قائمة الأصدقاء. ومع ذلك إذا لم يظهر اسمه فهذا يشير بقوة إلى أنه تم حظرك بواسطة سناب شات

التحقق من جهات الاتصال : هذه هي أسرع طريقة لمعرفة ما إذا تم حظرك بواسطة سناب شات حيث يمكنك الوصول إلى قائمة جهات اتصال سناب شات والبحث عن أسماء الأصدقاء المشتبه في قيامهم بحظرك إذا رأيت اسمه فهذا يعني أن كل شيء على ما يرام ولكن إذا لم تر اسمه فهذا يعني دون أدنى شك أنك ممنوع من استخدام سناب شات

اقرأ ايضا:

لماذا يتم حظري على سناب شات

بالتأكيد أنت تعرف الإجابة ولكن إذا فوجئت وصدمت مما حدث فقد تتساءل عما إذا كان ذلك قد أزعج أصدقائك في سناب شات.

كيف اعرف من قام بحظري على سناب شات من خلال الهاتف أو الكمبيوتر
كيف اعرف من قام بحظري على سناب شات من خلال الهاتف أو الكمبيوتر

إذا كانت لديك علاقة جيدة مع صديقها الخاص بك ولا توجد مشكلة بينكما لكنه أوقفك فقد يكون الأمر خاطئًا إذا كانت هناك طرق أخرى للاتصال بك فيمكنك إخباره بما حدث حتى يتمكن من إلغاء قفلك لكن هناك احتمال آخر وهو أن صديقك كاذب إذا منعك فعلاً عمداً فهو لا يليق بك وشكراً لك على كشف هويتك الحقيقية.

الآن هل ما زلت تريد معرفة كيف تم حظري بواسطة سناب شات؟ ليس هناك شك في أن لديك أفضل إجابة. وإذا لم تنجح أي من الطرق المقترحة معك فربما يكون صديقك قد حذف حسابه على سناب شات.