“واتساب” تعلق العمل بالقرار الجديد بخصوص اتفاقية المستخدم خطوة للوراء من WhatsApp!

تراجعت واتساب خطوة إلى الوراء لأول مرة ببيان ثانٍ بينما استمرت ردود الفعل الغاضبة من المستخدمين على اتفاقية المستخدم الجديدة. في البيان الذي أدلى به واتساب، تم تحديد موعد جديد للعقد، والذي سيدخل حيز التنفيذ في 8 فبراير.

واتساب تأجيل اتفاق المستخدم رسميا

أصدر تطبيق واتساب، الذي لم تتم إزالته من جدول الأعمال بفضل اتفاقية مستخدم جديدة في الأيام الأخيرة واجتماع للمؤسسات الرسمية في تركيا، بيانًا رسميًا.

في بيان مشترك على مدونة WhatsApp: “لقد سمعنا من الكثيرين عن مقدار الالتباس الذي حدث في التحديث الأخير. هناك الكثير من المعلومات الخاطئة التي تثير القلق ونريد مساعدة الجميع على فهم مبادئنا وحقائقنا “. كما تم التأكيد على أن الرسائل الخاصة المحمية بواسطة التشفير من طرف إلى طرف لا يمكن رؤيتها بواسطة Facebook أو واتساب بموافقة المستخدم.

بيان واتساب حول تعليق التحديث الجديد

بيان واتساب

يقول بيان واتساب: “نحن نعيد التاريخ الذي سيحتاج فيه الأشخاص إلى قراءة البنود وقبولها. في 8 فبراير، لن يتم تعليق أو حذف حساب أي شخص. بالإضافة إلى ذلك، سنبذل الكثير لتوضيح المعلومات المزيفة حول كيفية عمل الخصوصية والأمان على واتساب.

بحلول الوقت الذي تدخل فيه اتفاقية المستخدم الجديدة حيز التنفيذ في 15 مايو، سنعمل على تسريع العملية تدريجيًا لتمكين المستخدمين من مراجعتها بسهولة “.

على هذا النحو، تم تأجيل تاريخ اتفاقية عدم الإفصاح عن السلطة الجديدة، والتي، وفقًا لـ واتساب، ستدخل حيز التنفيذ في 8 فبراير 2021، إلى 15 مايو.

في وقت سابق، قالت أليسون بوني، مدير الاتصالات المؤسسية في واتساب Europe: “نحن نحلل البيان الذي قدمناه بشأن عقد خط الصيد الذي قمنا به الشهر الماضي.

لا يوسع هذا التحديث حقوق WhatsApp في مشاركة البيانات مع Facebook ، لكنه لا يؤثر على التواصل مع المستخدمين. مع الأصدقاء أو العائلة أينما كانوا. ستواصل واتساب الوفاء بالتزامها بتوفير اتصالات آمنة وسرية للجميع “.

وأضاف واتساب في البيان: ساعد WhatsApp في توفير تشفير شامل للأشخاص في جميع أنحاء العالم، ونحن مصممون على مواجهة هذه التقنية الأمنية الآن وفي المستقبل. شكرا لكل من تواصل معنا والعديد من الذين ساعدوا في نشر الحقائق واحتواء الشائعات. سنبذل قصارى جهدنا لجعل WhatsApp أفضل طريقة للتواصل بشكل خاص.

أقرأ أيضاً: