طريقة تحويل المقطع الصوتي الى كتابة وتحويل الكتابة الى صوت على تطبيق واتساب 2022
طريقة تحويل المقطع الصوتي الى كتابة وتحويل الكتابة الى صوت على تطبيق واتساب

طريقة تحويل المقطع الصوتي الى كتابة, يعتبر تطبيق واتس اب من أهم برامج الدردشة بين العديد من المستخدمين حول العالم. عندما يكون من الممكن تلقي محادثات مكتوبة وصوتية وفيديو من خلال تلك المحادثة ، فإن ما لا يعرفه بعض الناس هو أنه يمكنهم بسهولة تحويل محادثات واتساب من الصوت إلى الكتابة ، أو من الكتابة إلى الصوت.

كثير من الناس ليس لديهم الكثير من الوقت لقراءة محادثات واتساب ، بينما يتحدث الآخرون مع أشخاص يتحدثون لغات أجنبية ولا يمكنهم فهمها إلا من خلال خدمات الترجمة. مكان حيث يمكن استخراج النص الصوتي وترجمته كتابة.

اليوم ، نقدم تطبيقين لا يقدمان خدمات ممتازة فحسب ، بل يوفران أيضًا تطبيقات مختلفة للشبكات الاجتماعية ، مثل محادثات واتساب و فيسبوك ماسنجر . تقوم هذه الخدمات بتحويل المحادثات من الكلام إلى الكتابة والعكس صحيح.

طريقة تحويل المقطع الصوتي الى كتابة على تطبيق واتساب

سنبدأ بتطبيق Textr ، أولاً نقوم بتحويل الرسالة الصوتية إلى محتوى مكتوب بخط اليد ، ثم ننتقل إلى تطبيق Narrators Voice ، الذي يحول الرسالة النصية إلى رسالة صوتية.

تطبيق Textr تتمثل الوظيفة الأساسية والأساسية لهذا التطبيق في تحويل الصوت إلى نص ، ولكن وظيفة هذا التطبيق متقدمة جدًا. يسمح لك بتحويل الرسائل الصوتية إلى نص في تطبيق واتساب وتطبيقات الكشف الأخرى ، حتى بدون تنزيل مقطع الصوت على هاتفك.

شاهد ايضا.

برنامج كتابة على صور اكثر من 500 خط عربي مميز وجديد

تحميل تطبيق الكتابة على الصور المصمم المحترف للاندرويد اخر تحديث

فقط شارك هذه الرسالة الصوتية مع التطبيق ، يمكنك بسهولة تحويل صوتك إلى نص بدقة عالية. هذه هي خطوات التطبيق. كما هو الحال مع أي تطبيق آخر ، لا يمكننا الوصول إلى متجر جوجل بلاي إلا من خلال الإصدار المجاني لبدء تنزيل التطبيق.

بعد تثبيت التطبيق بنجاح ، نذهب إلى تطبيق واتساب (خاصة بالنسبة للمحادثات التي تحتوي على رسائل صوتية) ونضغط على الرسائل الصوتية.

للتحميل التطبيق من هنااااا.

تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة

في الخطوة التالية ، نضغط على أيقونة المشاركة التي تظهر فوقنا لمشاركة الرسالة الصوتية مع Textr. بعد النقر على زر المشاركة ، سيكون لدينا العديد من التطبيقات التي يمكننا من خلالها مشاركة الرسائل الصوتية ، بما في ذلك تطبيق Textr.

وبهذه الطريقة ستظهر النتيجة النهائية ، حيث تم تحويل الرسالة الصوتية بسهولة إلى رسالة نصية في بضع ثوان وبدقة عالية.

تطبيق Narrators Voice يختلف تشغيل هذا التطبيق عن التطبيقات السابقة ، وتتمثل وظيفة هذا التطبيق في تحويل الرسائل النصية إلى صوت في تطبيق واتساب أو أي تطبيق آخر أو حتى أي نص نريده.

التطبيق متوفر بعدة لغات من بينها العربية ، ويحتوي التطبيق على العديد من الأصوات ، يمكنك تحديد تلك الأصوات والاستمتاع بجميع الرسائل بجودة صوت عالية. سيظهر الصوت الذي تتلقاه كما لو أن شخصًا ما يتحدث إليك. الآن سوف نقدم الخطوات التشغيلية للتطبيق.

برنامج يحول الصوت إلى نص

بعد تثبيت التطبيق سنقوم بتشغيل التطبيق على الواجهة ، ونعرض اللغة فيه ، ونختار اللغة ، اضغط على الايقونة في المنتصف للذهاب الى اعدادات الصوت نختار اللغة والصوت الذي نريد سماعه .

للتحميل التطبيق من هنااااا.

لان العربية يحتوي على 3 أصوات قم بالوصول إلى تطبيق واتس اب وانسخ النص ، ثم ارجع إلى التطبيق وأدخل النص في الحقل المخصص للنص ، ثم اضغط على كلمة “play” لسماع النص. لذلك يمكننا بسهولة تحويل النص إلى كلام دون الذهاب إلى أي موقع ويب ، إلخ.