كيفية تعطيل التصحيح التلقائي على هاتف الايفون والايباد بطرق بسيطة 2022
كيفية تعطيل التصحيح التلقائي على هاتف الايفون والايباد بطرق بسيطة

كيفية تعطيل التصحيح التلقائي هل سئمت من تصحيح الأخطاء الإملائية على جهاز iPhone أو iPad لإدخال الكلمة أو الاسم أو الموقع أو المصطلح الصحيح ثم التفكير في إيقاف تشغيل وظيفة التصحيح التلقائي؟

عند استخدام جهاز iPhone أو iPad ، يقوم iPad بتصحيح الكلمات تلقائيًا ، حيث يحتوي على قاموس وخوارزميات نص تنبؤية يمكن تعلمها بأسلوب كتابتك.

قد لا يحتوي القاموس على جميع الأسماء المناسبة أو الاختصارات أو المصطلحات الجديدة ، لذلك عند تصحيح ما تعتقد أنه صحيح تلقائيًا ، قد يفشل القاموس.

كيفية تعطيل التصحيح التلقائي على هاتف الايباد والايفون بطرق سهلة

بالإضافة إلى ذلك ، إذا فاتتك كلمة معينة بشكل متكرر ، فإن خوارزمية التنبؤ النصي ستتعلم الخطأ الإملائي وتبدأ في تصحيح الكلمة أو المصطلح عندما لا تريد تصحيحه.

هناك بعض الحلول المتقدمة للتصحيح التلقائي للمشكلة ، على سبيل المثال ، حاول إعادة تدريب الخوارزمية أو إضافة اختصارات مخصصة ومع ذلك ، أحيانًا تكون أسهل طريقة للتعامل مع التصحيح الذاتي أو التلقائي هي إيقاف تشغيله تمامًا.

يمكن اعتبار ميزة التصحيح التلقائي على جهازك مصدرًا للإحراج في رسائل الوسائط الاجتماعية ، وفي بعض الحالات ، ستضيع الوقت .

لأنه في بعض الحالات ستغير الكلمات التي كتبتها بشكل صحيح ، لذا يمكنك التفكير في تعطيل iPhone أو ميزة “التصحيح التلقائي” على جهاز iPad إذا لم تتمكن من عمل أخطاء إملائية ، فمن الأفضل تعطيل هذه الميزة.

يعتمد “التصحيح التلقائي” على التعلم التلقائي للكتابة. قد لا يحتوي القاموس على أي أسماء علمية أو اختصارات أو مصطلحات ثقافية جديدة .

كيفية تعطيل التصحيح التلقائي على هاتف الايباد

لذلك عند إجراء تغييرات على “التصحيح التلقائي” التي تعرف أنها صحيحة ، فقد يكون الأمر محبطًا. لذلك أعتقد أن تعطيل هذه الميزة هو الحل الأفضل. هذه هي الطريقة التي ينبغي القيام به.

أدخل الإعدادات (سواء كان iPhone أو iPad) على الجهاز لأن الخطوات متشابهة جدًا. في صفحة الإعدادات ، انقر فوق قسم “عام”.

في الواجهة التالية ، انقر فوق خيار “لوحة المفاتيح”.

ضمن “إعدادات لوحة المفاتيح” ، مرر لأسفل إلى قسم “جميع لوحات المفاتيح”. تعطيل الزر بجوار “التصحيح التلقائي”.

كيفية تعطيل التصحيح التلقائي على هاتف  الايفون والايباد بطرق بسيطة
كيفية تعطيل التصحيح التلقائي على هاتف الايفون والايباد بطرق بسيطة

من الآن فصاعدًا ، يمكنك أن تكون مبدعًا في التعبيرات دون التحقق بيديك ، لأنه يمكنك الكتابة بحرية دون الحاجة إلى قراءة ما كتبته مرة أخرى والتحقق من التصحيحات التلقائية.

بالطبع ، إذا كنت تريد العودة إلى هذه الوظيفة ، فأنت تحتاج فقط إلى إعادة إدخال إعدادات لوحة المفاتيح وتمكين الخيار بجوار “التصحيح التلقائي”.

شاهد أيضا.

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد

ميزة الرد التلقائي على WhatsApp ميزة Android جديد