طريقة فك الحظر عن حسابك Laiki حظر و الغاء حظر الأشخاص 2022
فك الحظر عن حسابك Laiki

فك الحظر عن حسابك Laiki جميعنا يعلم بأن يعتبر تطبيق لايكي هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشرت مؤخرًا بشكل كبير للغاية بحيث يعد من افضل البرامج التي هي مشابه جدًا لتطبيق تيك توك ويستخدم لنشر مقاطع فيديو قصيرة.

يوفر لك تطبيق لايكي الكثير من الملصقات وتستطيع أيضا نشر الفيديوهات التي سوف تقوم من خلاله بوضع الموسيقى الخاصة بك في هذه المقاطع و يتواجد الكثير من المرشحات الخاصة يمكن أن تظهر بطرق مختلفة ومثيرة للاهتمام وسوف تعجبك كثيرا للغاية.

تعتبر من افضل التطبيقات المشابهة لتطبيق تيك توك بشكل مباشر ويعتبر البرامج الرائعة والمميزة التي تتيح لك عمل مقاطع فيديو قصيرة ونشرها على الحساب الخاص بك في التطبيق وانت هناك هذا تطبيق للربح من خلاله وهذا امر مشابه لتطبيق التيك توك.

فك الحظر عن حسابك Laiki بحيث جميعنا يعلم بان منتشر في الاونة الأخيرة هذا التطبيق والشهر بشكل كبير للغاية و جميعنا يعلم بان لابد من حصول أخطاء أو شيء على الحسابات الخاصة في التواصل وخصوصا على مثل هذه الحسابات ولا يختلف تطبيق لايكي عن باقي التطبيقات من هو من التطبيقات التي تحترم خصوصيه المستخدمين وتحاسب من ينتهك الخصوصية ما هو مراقبة لجميع المستخدمين حتى لا يتم الانتهاك من قبل أي مستخدم.

فك الحظر عن حسابك Laiki بسهولة

فك الحظر عن حسابك Laiki من خلال هذا المقال سوف نشارك معك ثلاثة أمور مهمة للغاية لدى كثيرين المستخدمين في تطبيق لايكي الحين سوف اخبرك عن طريقه فك الحظر للأشخاص الذين لا ترغب بها في حسابك وانا سوف اخبرك عن طريقه ازاله هذا الحظر التخصص الذي ترغب بالتواصل مع ومتابعته من جديد لك.

وسوف اخبرك عام الامر الأهم هو كيفية فك الحظر عن حسابك في تطبيق لايكي بحيث نسبه كبيره من المستخدمين هذا التطبيق يعانون من هذا الامر بشكل كبير للغاية ويبحثون عن اهم الحلول وافضل الحلول التي يمكن من خلالها فك الحظر عن الحساب الخاص بهم .

كيفية حظر حساب أو شخص ما على لايكي ؟

فك الحظر عن حسابك Laiki افتح برنامج Laiki وفي الصفحة الرئيسية للبرنامج اضغط على صورة الحساب التي سوف تجدها في أعلى الشاشة أدخل صفحتك الشخصية.

لحظر المتابعين انقر فوق “متابعة” لإدخال قائمة بالأشخاص الذين تتابعهم وسيتم فتح صفحة

كل شخص تتابعه لديه اسم الشخص الذي تريد حظره بحيث سيتم فتح صفحة الحساب الشخصي.

في صفحة الملف التعريفي للحساب المراد حظره توجد مشاركة في أعلى الصفحة انقر فوق هذه المشاركة سترى مجموعة من الخيارات من هذه الخيارات سيتم حظر الخيار والنقر فوقه.

سيتم فتح رسالة قصيرة لتأكيد حظر الحساب ومحتوياته (عندما يتم حظر شخص ما لن تتمكن من رؤيته المحتوى الخاص به ولا هو يمكن أن يره ما تقوم بنشرها على حسابك ) وانقر على “حظر” لتأكيد الحظر.

أقرا أيضا.

حذف حساب تويتر نهائيًا | Delete Twitter account

طريقة استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف

طريقة فك الحظر عن حسابك على لايكي

فك الحظر عن حسابك Laiki
فك الحظر عن حسابك Laiki

كيفية إزالة الحظر من حساب شخص ما على تطبيق لايكي؟

افتح برنامج Laiki وفي الصفحة الرئيسية لحساب Laiki الخاص بك انقر فوق صورة الحساب سوف تدخل الشاشة إلى صفحتك الشخصية.

في صفحة الحساب الشخصي قم بالتمرير لأسفل للوصول إلى خيار الإعدادات وانقر فوقه.

تفتح قائمة الإعدادات انقر فوق خيار قائمة الحظر وستفتح صفحة جديدة وفي قائمة الحسابات المحظورة انقر فوق الحساب الذي تريد إلغاء حظره.

سيتم فتح الصفحة الشخصية للحساب الذي اخترت فتحه انقر فوق السهم الموجود أعلى الصفحة لـ “شخصي” والخيارات التي تظهر لهذا الحساب انقر فوق خيار “إلغاء الحظر”.

طريقة مراسلة الدعم لفك الحظر عن حسابك على تطبيق لايكي؟

فك الحظر عن حسابك Laiki من الأشخاص الذين يعانون من مشكله حظر الحساب على تطبيق لايكي من خلال الاتصال مع الدعم تستطيع الغاء هذا الامر و تستطيع فك الحظر عن حسابك بسهوله اذا كنت تعرف نفسك تماما أنك لم تنتهك خصوصية أبدا.

التأكد من حسابك أو قمت بالتعليق على صورة ما عند شخص أخر ولا قمت بنشر فيديوهات مسيء او محرض الكراهية او قد قمت بانتهاك الخصوصية نزلت على نفسك انك لم تكن بهذه الأمور تستطيع مراسله الدعم سوف يتم معالجه الامر و فك الحظر عن حسابك بسهوله اذا لم يكن هناك أي شكليات عليه.