سيكون تشفير Android الآن أكثر أمانًا من تشفير iPhone
سيكون تشفير Android الآن أكثر أمانًا

سيكون تشفير Android الآن أكثر أمانًا من تشفير iPhone لعام 2020 , يقال إن تشفير Android آمن بشكل أساسي قبل وصوله إلى أجهزة iPhone ، وفقًا لمطور أمريكا الشمالية Rex Kiser. يقول اختصاصي التوعية إنه قبل عام واحد تقريبًا ، رأى العكس تنظيميًا في صندوق طفرة الطفرة. وفرة بائسة محضة للأدوات الآلية .

التي أصبح فيها نموذج السماوية في Cellebrite قابلاً للتنفيذ لتأمين أقفال iOS المدمجة ، والتي بعدها عززت أمان Android في تلك الفترة المماثلة.

منذ فترة طويلة في GAFAM والشظايا الأمريكية في خلاف لا يسبر غوره على المخزون: التشفير. يمكن للهواتف الذكية ، سواء على أجهزة Android أو iPhone ، أن تؤدي إلى ركود معلومات العرض التقديمي للمحقق ،

خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب. هذا هو المكان الذي تأمل فيه الحماسة الأمريكية لفترة طويلة في تليين اللاعبين الكبار في الموقع – من خلال كونها Google و Apple مهمة – لتحديد الخلفية بشكل متعمد على أجهزتهم.

أو قم بقياس صعوبة التشفير. استعلامات القاعدة التي لم تفكر فيها Google و Apple بطريق الخطأ. تتألق آبل بنفسها من كونها مشهورة على الإطلاق ، حيث ترى أجهزة iPhone الخاصة بها وبشكل أساسي نظامها البيئي بين

حماة الحياة المعوية لمستخدميها. وللحقائق ، عادةً ما ترفض Apple بجرأة المساعدة في التحقيقات. كم عندما تهدف هذه الفصيلة لتشكيل له فتح أجهزته. لقد تم تهميش مكتب التحقيقات الفيدرالي ومختلف الوكالات الأمريكية من خلال الحلول المتباينة.

سيكون تشفير Android الآن أكثر أمانًا لعام 2020

تم العثور على واحدة من الأولى خارج مجال الخبرة في جميع أنحاء الفخاخ من سان برناردينو. قام مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) بتعبئة ملايين الدولارات على نحو خاطئ كمحيط بجهاز iPhone 5C لأحد الإرهابيين. ظهرت .

قريبا حلول مختلفة وأقل تكلفة وضغط على زر. ومع ذلك ، وضعت أبل في خطر على الرغم من التدابير ، مما يجعل تقليديا هذه التقنيات غير الفعالة صارخ التحدي. ومع ذلك ، لعدة مواسم ، يبدو أن الصناعة الإسرائيلية Cellebrite بدأت في إتلاف أقفال شركة Apple تمامًا.

هذا يحرض على مهام الدرك في الانهيار الشمولي لتجهيز أنفسهم. يقول المراسل ريكس كيزر ، عنيد الدرك المعماري المعماري وورث ، إنه منذ عام مضى ، لم يتمكن المحققون تقليديًا من الوصول إلى iPhone ،

حيث لم يجدوا صعوبة في الوصول باعتباره الهاتف الذكي الروبوت. الآن المراحيض في Cellebrite ويدعو فيها أمن أندرويد ، يبدو أن الطريقة باستثناء عكس تماما.

تقدم Cellebrite دورًا لقوة الشرطة السلطوية “جولة” تتيح الوصول بين أي جهاز iPhone تقريبًا ، وإزالة أرز العناوين والرسائل وأرقام التنبيه وجهات الاتصال وبيانات التطبيق الموقف الآلي. من أجل الحلم بهذا الأمر ، يقاوم.

زملاؤنا من TuttoAndroid العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على جهاز Pavillon de Cellebrite.

تقتبس المدونة بمرسوم من الميزانية العمومية لـ Google و Samsung Galaxy S9 التي لا تدع التراس يمتص مواقعهما المتفق عليها أو بحثهما المجيد. أو بشكل أساسي Huawei P20 Pro والذي يحلم به في الصدم .

ألا يعمل صدى. ثبت أن مدونة سيئة السمعة بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الحديثة آمنة بشكل أساسي من أجهزة iPhone. ماذا تظنون ؟ مشاركة التشاور الخاص بك خلال أي الدول.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق خرافي لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك مجانا برنامج لهواتف الاندرويد 2020

تسرب بعض ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G اختر لونك المفضل

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2020