كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور والحفاظ على خصوصيتك شرح جديد 2022
كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور والحفاظ على خصوصيتك

كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور بدون الدخول لـ التطبيق بحيث لفترة طويلة ، كان الارتباط القوي والدائم بين الشبكات الاجتماعية وخصوصية المستخدم هو موضوع الجميع. تضمن الحوادث المستمرة وخروقات البيانات أن بياناتنا أو أجهزتنا ليست محمية كما نعتقد.

في بعض الأحيان ، قد يكون سبب الخطأ بعض المستخدمين ، بينما في أوقات أخرى ، هناك ثغرات أو ثغرات في التطبيق ، والتي يمكن أن تسبب تطفل المتسللين.

Instagram هو أحد منصاتنا المستخدمة على نطاق واسع ولا شك في أنه يتمتع بنظام أمان قوي. بغض النظر عن النظام الأساسي المتقدم القوي ، طالما أنك تحمل الهاتف ، يمكنك الوصول إلى محادثاتك دون علمك. لكن في هذا الموضوع ، نقدم لك حلاً لحماية المحادثات في التطبيق عن طريق قفله .

ما هي فكرة حظر محادثات Instagram بكلمة مرور؟ نظرًا لشعبية Instagram الكبيرة والتحديثات المستمرة والمقنعة ، أصبح Instagram أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم.

في ذلك الوقت ، أصبحت فكرة التطبيق أوسع وأشمل ، مما يوفر خدمات محادثة أفضل. نحن نستخدم محفوظات الدردشة أكثر من أي وقت مضى. لدينا قائمة كبيرة من المحادثات مع مختلف الأصدقاء والعائلة والمعارف في التطبيق.

كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور للاندرويد

ومع ذلك ، طالما أن لديهم القدرة على اختراق حسابك ، فسيحصل أي شخص تلقائيًا على وصول غير محدود إلى محادثاتك. إذن ما الحل هنا؟ كيف تحمي الدردشة في تطبيق Instagram Social media؟

هنا نريد أن نخبرك عزيزي المتابع هذه ليست مشكلة ، لأننا سنزودك بتطبيق خاص لحظر المحادثات في ذلك التطبيق دون أي قيود.

التطبيق الذي سنناقشه هو Insta Social App Locker ، مع هذا التطبيق المخصص ، يمكنك حظر المحادثات مباشرة في التطبيق دون حظر التطبيق ككل. يمكنك حظر محادثات معينة أو مجموعات جهات اتصال أو حظر جميع المحادثات في تطبيق Instagram.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال متجر Google Play ، يمكنك قفل محادثات Instagram بكلمة مرور دون استخدام التطبيق بأكمله.

عند الدخول إلى واجهة التطبيق الرئيسية ، لن تحتاج إلى إدخال كلمة مرور. ومع ذلك ، عندما تريد إدخال محادثة في التطبيق ، يجب عليك إدخال رمز القفل لإدخالها. من خلال هذه المقالة وكيف يعمل ، سوف نفهم هذا التطبيق بشكل أفضل.

كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور بدون التطبيق بالكامل المشكلة الوحيدة في Locker for Insta Social App هي أنه يسمح لك بتعيين كلمة مرور مكونة من 4 أرقام.

يمكنك حتى حظر المحادثات ببصمات الأصابع (إذا كنت على الهاتف). كما أنه مجاني للاستخدام على جميع هواتف اندرويد.

أقرا أيضا.

استرجاع محادثات واتساب المحذوفة من على الهاتف افضل تطبيق لعام 2022

شركة WhatsApp: Facebook يلغي وصول الإعلانات في محادثاتك عودة قوية للعملاق

طريقة قفل محادثاتك على انستغرام بكلمة مرور للحفاظ على خصوصيتك

خطوات قفل محادثات Instagram بكلمة مرور؟

أولاً عليك تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال تحميلها عبر الرابط.

كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور والحفاظ على خصوصيتك
كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور والحفاظ على خصوصيتك

بعد تثبيت التطبيق على الهاتف ، قم بتشغيل التطبيق. بعد ذلك ، يجب عليك إدخال أربع كلمات مرور. بعد ذلك ، في الشاشة التالية ، قم بتأكيد الأرقام الأربعة التي تم إدخالها.

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فسيطلب منك التطبيق إعداد بريدك الإلكتروني لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك. ثم أدخل هذا البريد الإلكتروني وانقر على “حفظ”.

أنت الآن بحاجة إلى منح إذن للتطبيق للوصول إلى تطبيق Instagram. لا تقلق ، من الطبيعي أن تحتاج جميع التطبيقات التي تعمل بهذه الطريقة إلى ذلك.

بهذه الطريقة ، سترى واجهة التطبيق الرئيسية. ليست هناك حاجة لربط تطبيق Instagram بتطبيق الخزانة هذا. ما عليك سوى حظر المحادثة داخل التطبيق والنقر على أيقونة + لإضافتها.

سيتم نقلك الآن إلى واجهة Instagram الرئيسية. ما عليك سوى لمس رمز المحادثة أعلى يسار أو يمين الشاشة.

هنا ، انقر بين المحادثات المتاحة في المحادثة التي تريد حظرها في التطبيق. بعد النقر على هذه المحادثة ، سيتم إغلاقها مباشرة دون أي خطوات إضافية.

كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور والحفاظ على خصوصيتك
كيفية قفل محادثات Instagram بكلمة مرور والحفاظ على خصوصيتك

عندما تعود إلى واجهة Locker for Insta Social App ، سترى أنه تم حظر المحادثات في التطبيق. يمكنك قفلها فقط من خلال النقر على القفل الموجود بجانب اسم المستخدم. يمكنك أيضًا إضافة مستخدمين جدد إلى التطبيق لحظر المحادثة معك على تطبيق Instagram.

إذا كنت قد انضممت إلى محادثة محظورة ، فسترى واجهة إعداد كلمة المرور تطلب منك إدخال كلمة مرور لفتح المحادثة. إذا كان لديك بصمة إصبع ، فيمكنك فتح هذه المحادثة ببصمة إصبعك. خلاف ذلك ، يمكنك إدخال كلمة المرور للانضمام إلى المحادثة.